رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتشاد آلاف المواطنين في أسيوط لدعم الشعب الفلسطيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الآلاف من المواطنين والقوى السياسية والأحزاب ونواب البرلمان بأسيوط احتشادهم بميدان المجذوب  أحد أهم الميادين التي شهدت ثورة 30 يونيو، دعمًا للشعب الفلسطيني وتأييدًا لقرارات الرئيس السيسي المنادية بعدم تهجير الفلسطينيين من أراضيهم. 

رفض الأعمال الوحشية للعدو الصهيوني

ومن جانبه أكد ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، أن الوقفة جاءت تعبيرًا عن الرفض القاطع للأعمال الوحشية للعدو الصهيوني وتأييدًا لقرارات الرئيس السيسي في حماية الأمن القومي المصري والحفاظ على دولة فلسطين.

وأشاد عمر بتواجد الآلاف من أبناء المحافظة ونواب مجلسي الشيوخ والنواب وكافة أطياف أبناء الشعب في وقفة تؤكد على عمق العروبة والتضامن مع أهالينا بغزة رمز العزة والصمود.

كانت محافظة أسيوط قد احتشدت عقب صلاة الجمعة بميدان المجذوب لرفض العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ورفعوا صورًا للعلم الفلسطيني والعلم المصري وصور الرئيس السيسي وعدد من اللافتات منها "فلسطين حرة.. لا لقتل المدنيين" وردد المتظاهرون "لا إله إلا الله إسرائيل عدو الله.. ولا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وندد المتظاهرون بالمجازر الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني، مطالبين  بدعمهم والوقوف بجانبهم في ظل تخاذل العالم وعدم تنفيذه للقرارات الدولية والمعاهدات والمواثيق.

وأكد المتظاهرون رفضهم لكل مخططات الاحتلال الإسرائيلي الهادف إلى تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء، لمخالفتها قواعد القانون الدولي الإنساني، وما يعد أيضا اعتداء سافرا على حدود الدولة وهو ما ترفضه مصر تحت أي ظرف مؤكدين تفويضهم للرئيس السيسي في اتخاذ أي قرارات لحماية الأمن القومي المصري والحفاظ على دولة فلسطين.

عاجل