رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| بدء فعاليات مؤتمر حزب مستقبل وطن بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

نشر
الوقوف دقيقة حدادًا
الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

بدأ حزب مستقبل وطن مؤتمر دعم الدولة المصرية في موقفها إزاء القضية الفلسطينية؛ بحضور ومشاركة جميع الأحزاب والكيانات المصرية بمركز الأزهر للمؤتمرات؛ بالوقوف بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين.

بدء مؤتمر حزب مستقبل وطن بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

وكان حزب مستقبل وطن أعلن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بشكل مطلق في اتخاذ ما يلزم لدعم القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري.


جاء ذلك عقب اجتماع عاجل للحزب بشأن دعم الموقف المصري في القضية الفلسطينية، بحضور المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والنائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، وعدد من نواب رئيس الحزب وأمناء الأمانات المختلفة.

استجابة للمشاعر الوطنية التلقائية
 

وقال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق في مقطع فيديو بثته صفحة الحزب الرسمية على فيسبوك: "في ضوء الأحداث الجارية التي يشهدها قطاع غزة، وفي ظل تمسك القيادة السياسية بقيام الدولة المصرية بمسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية، واستجابة للمشاعر الوطنية العامة التلقائية وفي القلب منها أعضاء حزب مستقبل وطن، عقدت الأمانة المركزي للحزب اجتماعا عاجلا اتفقت فيه على إصدار البيان التالي، والذي تلاه النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم:

وفيما يلي نص البيان:

«حزب مستقبل وطن يدعم ويؤيد الموقف المصري إزاء القضية الفلسطينية، ويشيد بتصريحات رئيس الجمهورية الأخيرة التي تعبر عن الموقف المصري، الواضح والحاسم للقضية الفلسطينية وأبرزها:

- الرفض التام لأية مساعي لتهجير الفلسطينيين قسريا من أرضهم، وتصفية القضية الفلسطينية عسكريا.


- الوقف الفوري للتصعيد العسكري من الجانب الإسرائيلي غير المبرر في قطاع غزة واستهداف الفلسطينيين المدنيين والتحذير من تداعياته ومخاطره الجسيمة.

- سرعة فتح مسارات آمنة لوصول كافة المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

- التأكيد على الحق المشروع للشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة«.

تأييد الرئيس 
 

ونوه “مستقبل وطن” إلى استجابته السريعة بكافة قياداته وكوادره وأعضائه، في شتى أنحاء الجمهورية لمشاعر المصريين التلقائية تجاه مساندة الأشقاء الفلسطينيين، وتأييد الرئيس تأييدا مطلقا فيما أكد عليه من أن الأراضي المصرية والقضية الفلسطينية هي بمثابة خط أحمر، لن يسمح بالاقتراب منها بأي حال من الأحوال.

عاجل