رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| مجلس النواب يوافق على إرسال برقية تأييد للرئيس السيسي في اتخاذ ما يراه لأمن مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الطارئة المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، المخصصة لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، علي إرسال برقية للرئيس عبد الفتاح السيسي يعبر فيها المجلس عن دعمه الكامل وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة في كل ما يتخذونه من خطوات لتأمين الأمن القومي المصري.

كما وافق المجلس، علي اقتراح المستشار أحمد سعد، وكيل المجلس بإرسال رساله للاتحاد البرلماني الدولي العربي باللغتين، الإنجليزية تتضمن موقف النواب من الانتهاكات الإسرائيلية علي الأراضي الفلسطينية، وعقب ذلك أعلن "سعد" رفع الجلسة الطارئة.


إدانة واسعة تحت قبة مجلس النواب للجرائم الإسرائيلية


جاء ذلك بعد إدانة واسعة تحت قبة مجلس النواب، للجرائم الإسرائيلية المرتكبة تجاه الشعب الفلسطيني، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه حفاظا علي الأمن القومي المصري ودعما للقضية الفلسطينية.

يشار إلي أن المستشار أحمد سعد قال في مستهل الجلسة الطارئة، إن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، كان  يشارك في  مؤتمر البرلماني ببغداد وكان مفترض حضور ه قبل الجلسة إلا أن ظروف الطيران حالت دون ذلك.

يأتي انعقاد الجلسة وسط  تأييد شعبي جارف لموقف القيادة السياسية المصرية تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة ورفض الرئيس السيسي التهجير الأسرى لأهل غزة إلى سيناء ورفضه فتح معبر رفح لدخول الأجانب بدون دخول المساعدات الإنسانية  لأهل غزة.

عاجل