رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: موقف الرئيس السيسي الرافض تمامًا لتهجير الفلسطينيين وطني يليق بزعامته

نشر
مستشفى الأهلي المعمداني
مستشفى الأهلي المعمداني

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، على قوة الموقف المصري الرافض للمجازر الإسرائيلية في فلسطين وآخرها قصف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، قائلا: “ان إسرائيل تواصل جرائمها دون رادع ولابد من وقفة للمجتمع الدولي حيال الأمر”.

ونوه الكمار -في تصريح صحفي له -، بما قاله الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني شولتز، إن مصر فيها 105 ملايين والرأي العام المصري والعربي يتأثر بعضه ببعض، وإذا استدعى الأمر أطلب من الشعب المصري الخروج للتعبير عن رفض هذه الفكرة، فسترون ملايين من المصريين يخرجون للتعبير عن رفض الفكرة ودعم الموقف المصري. قائلا: انه موقف وطني من الطراز الأول والجميع يصطف خلف الرئيس السيسي.

وشدد عضو مجلس النواب، على تأكيد الرئيس السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية  سواء عسكريا أو أي محاولات لتهجير الفلسطينيين قسريا من أرضهم، أو أن يأتي ذلك على حساب المنطقة. مضيفا: أن مصر ستظل على موقفها الداعم للحق الفلسطيني المشروع في أرضه ونضال الشعب الفلسطيني.

واختتم بالقول، أن مصر بأحزابها السياسية ومنظمات مجتمعها المدني ونقاباتها العمالية والمهنية وكل طوائفها وبرلمانها وشعبها، مع الرئيس السيسي وخلفه في رفض الخطة الصهيونية الغربية، ورفض الاعتداءات الوحشية على أهل غزة والعدوان المتواصل منذ أسبوعين.

عاجل