رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة العمال والفلاحين المركزية بـ«مستقبل وطن» تدعم الرئيس السيسي وتؤيد قراراته تجاه القضية الفلسطينية

نشر
 أمانة العمال والفلاحين
أمانة العمال والفلاحين المركزية

واصلت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، عقد اجتماعاتها التنظيمية مع 3 محافظات وهي البحيرة والإسكندرية ومطروح، وذلك في محافظة البحيرة.


وشارك في الاجتماع التنظيمي، النائب زين الأطناوي، أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية بالحزب، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، بالإضافة إلى أمناء حزب مستقبل وطن عن محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح، وأمناء العمال والفلاحين في المحافظات الثلاثة المشاركة.


وبدأ الاجتماع، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاوة ما تيسر من آيات القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب من النائب محمد زين أمين الحزب بمحافظة البحيرة، والذي وجه الشكر لكافة الحضور من القيادات التنظيمية في الحزب بمحافظة البحيرة، مؤكداً التنسيق الكامل للتحرك خلال الفترة القادمة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


وأكد النائب سيد نصر، أمين أمانة العمال والفلاحين المركزية، أن الحزب يولي اهتمام كبير لدعم القيادة السياسية، التي حققت الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية، مشيدا بالمظهر المشرف للأمانات الخمسة المشاركة خلال الاجتماع التنظيمي.


وفي نفس الإطار، أعلن المشاركون من عمال وفلاحين حزب مستقبل وطن، التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية، ودعم القيادة السياسية في كافة القرارات.


 

عاجل