رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج طارق العريان يبدأ التحضير لفيلم «ولاد رزق 3»

نشر
فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

بدأ المخرج طارق العريان التحضير لفيلمه الجديد "ولاد رزق 3" بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وآخرون، تأليف صلاح الجهيني، حيث بدأ العريان في معاينة أماكن التصوير حيث عاين في عدة مناطق بالإضافة إلى التصوير الخارجي في السعودية، كما قرر بناء ديكور للحارة الشعبية المقرر أن تكون من ضمن الديكورات الأساسية للعمل .

وشارك في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خالد الصاوي ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.

ويحتل فيلم "ولاد رزق 2" المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز. 

تفاصيل «ولاد رزق 3» 

وتحدث المخرج طارق العريان عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الذي يتم إنتاجه بالشراكة مع موسم الرياض.

وأكد أن الفيلم سيضم ثلاثة نجوم عالميين، من بينهم شخص رياضي سيكون له دورًا مهمًا يعتمد عليه الفيلم، وأن ممثلة عالمية ستشارك أيضًا في دور محدد.

وأوضح العريان أنه سيتم دعم الفيلم بمعدات حديثة وكاميرات عالية الجودة، وسيتم التصوير في مواقع متعددة بما في ذلك في المملكة العربية السعودية، مضيفا:" موسم الرياض ساعدنا في جلب معدات عالية الثمن منها كاميرا عالمية موجود منها ٤٠ في العالم فقط.. واتنين منهم في الرياض لتصوير ولاد رزق 3.
وأكد أن الفيلم سيضم نجومًا مثل الفنان آسر ياسين والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني بدور إضافي في سلسلة أفلام "أولاد رزق".

عاجل