رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أن حذفها «يوتيوب».. أحمد سعد ينشر مقطعا من «غصن الزيتون»

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

الفنان أحمد سعد كشف عن حذف موقع "يوتيوب" أغنيته "غصن الزيتون" بسبب تضمنها العديد من المشاهد القاسية التي تفضح ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير. 

أحمد سعد 

ونشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" مقطعا من الأغنية وعلق عليه أحمد سعد قائلا: "معلش الفيديو اتشال من اليوتيوب لظروف خارجة عن إرادتي وخارج حريتي بس نزلته تاني النهاردة على صورة فقط والفيديوهات جوه القلوب لا يمكن تتشال أبدًا".

أحمد سعد 

وحرص الفنان أحمد سعد، على دعم فلسطين، على طريقتة، وطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "غصن الزيتون"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكشفت الأغنية العديد من اللقطات المؤلمة من دمار غزة وشعبها.

أحمد سعد 

أغنية "غصن الزيتون" من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

أحمد سعد 

وتناقش أغنية "غصن الزيتون" أزمة قضية فلسطين ومعاناة شعبها ضد المحتل، وظهر أحمد سعد بكليب الأغنية وهو مرتديا الشال الفلسطيني، وتقول كلماتها: "غصن الزيتون بدل ما بيغطيه الندى.. متغطي دم، والطفل شايل لعبته وفى قلبه شايل ألف هم داير بيكتب على الحيطان.. والأقصى نادى وصوته فيه نبرة ألم.. ومابين شهيد وما بين جريح بكى محمد والمسيح".

تأجيل حفل أحمد سعد 

وأعلنت إدارة "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا" عن تأجيل حفل الفنان أحمد سعد والفنانة روبي والذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وذلك نظرًا للاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية.

وأحيا أحمد سعد مؤخرًا العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها أبرزها حفل مهرجان العلمين في دورته الأولى والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، إلى جانب حفل "ليلة الدموع" بالمملكة العربية السعودية وسط مشاركة لنخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ويعد النجم أحمد سعد من الأصوات المهمة على الساحة والتى تحظى بجماهيرية طاغية فى كل الدول العربية، وحققت أغانيه الأخيرة نسب مشاهدة مرتفعة، كما تحقق حفلاته أكبر نسبة حضور، وقد حقق أحمد سعد نجاحا باهرا فى جميع أغانيه التى يطرحها وتحقق انتشارًا واسعًا وتخطف الترند من أول لحظة.

 

عاجل