رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل المران الأول لمنتخب الشباب بمعسكر الإسماعيلية

نشر
مران المنتخب الأولمبي
مران المنتخب الأولمبي

أدى منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية التي تستضيف معسكر الفراعنة الشباب حتى الجمعة المقبل.

عقد وائل رياض محاضرة فنية مع اللاعبين قبل خوض المران الأول ، لشرح تفاصيل التدريب و أكد خلال الجلسة على أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط بذل أقصى جهد لنيل شرف إرتداء قميص منتخب مصر، كما طالبهم بالالتزام والانضباط والتركيز داخل الملعب فقط.

شهد المران مشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمعسكر الأول ، كما تواجد في المران كامرون إسماعيل لاعب فريق الشباب بنادي آرسنال الانجليزي وحرص الجهاز الفني والإداري على استقباله والترحيب.

رسميا.. الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين بعد طلب الرجوب

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي له اليوم الأحد، عن استضافة مباريات المنتخب الفلسطيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بجانب تصفيات كأس أمم آسيا 2027.

ونشر الاتحاد الجزائري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: « قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بناء على توجيهات السلطات العليا في البلاد، وبناء على الطلب المقدم من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، استضافة جميع المباريات الرسمية وغير الرسمية لفلسطين بالجزائر، في إطار استعدادات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، والتكفل بكافة التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث».

وبناء على بيان الاتحاد الجزائري فإن الجزائر ستستضيف مباراة فلسطين وأستراليا المقرر لها يوم 21 من شهر نوفمبر 2023 ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

قصف ظالم لا يستثني النساء ولا الأطفال.. كريم بنزيما يدعم القضية الفلسطينية

حرص الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي على دعم القضية الفلسطينية وإدانة ما يحدث من قتل للمدنيين في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب بنزيما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا :" كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

يذكر أن كريم بنزيما هو لاعب مسلم جزائري الأصل، ولكنه يلعب باسم المنتخب الفرنسي منذ سنوات عديدة ونجح في أن يكون واحدا من أفضل المهاجمين في العالم.


 

عاجل