رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم اجتماعات تنظيمية في المحافظات لتأييد الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانات حزب مستقبل وطن، في جميع محافظات الجمهورية، اجتماعات تنظيمية، اليوم الخميس، ضمت أمانات المحافظات والهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، وأمناء الأمانات النوعية وأمناء التنظيم، وأمانات المراكز والوحدات الحزبية.

وذلك لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، فضلا عن عدد من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة، في أعقاب إعلان الحزب تأييده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة.

وتناولت الاجتماعات التنظيمية في محافظات الجمهورية كافة، تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية، والتأكيد على ضرورة الالتزام التنظيمي والحزبي من جانب جميع قيادات ونواب وأعضاء الحزب، بالتوجيهات والتكليفات المركزية خلال الفترة المقبلة لمواصلة العمل في ظل حالة الحراك التي يشهدها الحزب في مختلف الاتجاهات التنظيمية والسياسية.

كما تم بحث سبل العمل خلال المرحلة القادمة، وآليات ترسيخ تواجد الحزب بالشارع، وكيفية الاستمرار في تنفيذ المبادرات المجتمعية، التي يتبناها حزب مستقبل وطن، لدعم الطبقات البسيطة والأكثر احتياجا.

وتم التأكيد على خطط تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم الدولة المصرية، لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد.

عاجل