رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة القناة يشهد حفل ختام العام التدريبي لمعهد تكنولوجيا المعلومات

نشر
حفل ختام العام التدريبي
حفل ختام العام التدريبي لمعهد تكنولوجيا المعلومات

شهد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الخميس، حفل ختام فعاليات العام التدريبي 2022/ 2023 لمعهد تكنولوجيا المعلومات.

عرض مشروعات تخرج ونماذج مشرفة من خريجي معهد تكنولوجيا المعلومات

بدأ اللقاء بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم توالت فقرات الحفل التي ضمت تكريم أفضل عشر مشروعات تخرج وعرض لنماذج مشرفة من خريجي المعهد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

هذا وقامت الدكتورة إيمان عزب مدير الفرع بتقديم كلمة رحبت خلالها بالدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وعرضت ما تم إنجازه خلال العام المنقضي، لافتة إلى أنه تم تدريب 1400 طالب وطالبة بمنحة التدريب الاحترافي، والتي كان لطلاب جامعة القناة النصيب الأكبر منها من حيث أعداد المتدربين بنسبة تجاوزت الـ65% متدرب.

تدريب 150 من خريجي جامعات منطقة القناة 

كما أشار الدكتور أسامة عامر إلى أنه تم تدريب 150 من خريجي جامعات منطقة القناة بمنح التدريب المكثف. 

وأضاف المهندس ميشيل أنه تم تدريب 75 متدربا من خريجي جامعات منطقة القناة بمنح التدريب الاحترافي، ثم بدأت مراسم التكريم والتي قام خلالها الدكتور ناصر مندور بتقديم شهادات تقدير للمُكرمين.

وألقى الدكتور ناصر مندور كلمة في نهاية الحفل - والتي أشاد خلالها بالمعهد وأدائه المتميز داخل الجامعة، مؤكداً أن التركيز على مهارات التقديم والعرض لدى الطلاب تساهم في بناء شخصية الطالب، بما ينعكس على مستواه المهني في المستقبل، مشيرًا إلى أن المعهد هذا العام شارك بمحاضرات في جميع كليات الجامعة في اللقاءات التعريفية، وبالمؤتمر العام للبحوث الطلابية، عرض خلالها للخدمات والمنح والبرامج التي يقدمها.

واستمع رئيس الجامعة لحوار من نماذج لخريجي المعهد من العاملين بالصناعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، شرحوا خلالها تجربتهم المثمرة في التدريب بالمعهد. 

وفى نهاية اللقاء أشاد رئيس جامعة قناة السويس بما يقدمه المعهد، مؤكدا على دعمه الكامل لأنشطته، وفخره بتواجد فرع المعهد بالجامعة.

واصطحبت الدكتورة إيمان عزب رئيس الجامعة في جولة تفقدية داخل المعهد، كما شاهد الدكتور ناصر مندور التجديدات وعمليات التوسعة التي تتم به، وانتهى اللقاء بالتقاط الصور التذكارية لرئيس الجامعة مع المكرمين وإدارة المعهد.

عاجل