رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكويت تعلن وقف مظاهر الاحتفالات الفنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نشر
العدوان الإسرائيلي
العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وجه مجلس الوزراء الكويتي اليوم الخميس بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي، وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.

وذكر مركز التواصل الحكومي الكويتي - عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (إكس) - أن ذلك يأتي تأكيدا على موقف دولة الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية؛ ونظرا لما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا من الكويت مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي.
 

تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة إلى 27 أكتوبر بسبب أحداث غزة


أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام فى الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023،فى ظل العدوان الإسرائيلي على غزة.

من أجل الإنسانية

وقالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان :"فى خضم هذه الأحداث المؤسفة  تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسى " سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان".

أكدت إدارة مهرجان الجونة "إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كل الأطياف والفئات و بالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا انه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023". 

واختتمت إدارة مهرجان الجونة :" نقدر بشدة تفهمكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي"، دعونا جميعاً نعطي فرصة للسلام أن يسود".

عاجل