رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تصوير فيلم «أنف وثلاث عيون»

نشر
ظافر العابدين
ظافر العابدين

انتهى اليوم الأحد تصوير فيلم “أنف وثلاث عيون”، والذي بدأ صناعه تصويره يوم 23 أغسطس الماضي، والفيلم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972. 

فيلم “أنف وثلاث عيون”

وأنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المنتظر طرحه قريبًا بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

والفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي دخل بمنتصف أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين.

لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

أمينة خليل تبدأ تصوير دورها في فيلم «أنف وثلاث عيون»

بدأت الفنانة أمينة خليل، تصوير أول مشاهد دورها في فيلم "أنف وثلاث عيون"، بمشاركة عدد من أبطاله.

واستأنف المخرج أمير رمسيس تصوير أحداث الفيلم مؤخرًا، حيث يسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير جميع المشاهد منتصف شهر أكتوبر المقبل حتى يتفرغ لمهمته فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولى كمدير للمهرجان.

وتدور الأحداث حول الدكتور هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، غير أنه أصبح غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

فيلم "أنف وثلاث عيون" بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك، والفيلم هو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

نادي سينما الأوبرا يعرض فيلم «جروب الماميز» على المسرح الصغير

يعرض نادي سينما الأوبرا، فيلم "جروب الماميز"، على المسرح الصغير بالأوبرا. 

فيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي، روبي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، وحازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل، إنتاج محمد رشيدي.

ويعقب عرض الفيلم، عقد ندوة تستضيف كلًا من المخرج عمرو صلاح، السيناريست غادة عبدالعال وتديرها هبة حمزة ومن إعداد نورا غنيم تحت إشراف الفنان أمين الصيرفي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، اجتماعي، حول جروب لتطبيق "واتس آب" الشهير، خاص بإحدى المدراس يجمع ثلاث أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة.

وتعاني اثنتان منهن (مريم ونادية) من توتر علاقاتهما مع أبنائهما، فتقرر ملكة جمال مصر السابقة تقديم المساعدة للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

عاجل