رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجانرز كسر العقدة.. مانشستر سيتي يسقط في فخ الخسارة أمام آرسنال

نشر
مانشستر سيتي وآرسنال
مانشستر سيتي وآرسنال

حقق فريق آرسنال فوزا قاتلا على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف آرسنال الوحيد جابريل مارتينيلي في الدقيقة (86).

بتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام المتصدر، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الثالث.

وكسر نادي آرسنال عقدة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، خاصة وأن آرسنال كان قد خسر في 12 هزيمة متتالية أمام السيتي في البريميرليج.

وتعد تلك الخسارة الثانية على التوالي لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق وولفرهامبتون.

وولفرهامبتون يلحق أول هزيمة بمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ألحق فريق وولفرهامبتون أول هزيمة في الدوري الإنجليزي لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما فاز على السيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره وولفرهامبتون وفاز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

أحرز هدفي وولفرهامبتون كل من روبن دياز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 وهوانج هي تشان في الدقيقة 66، في حين أحرز هدف السيتي الوحيد جوليان ألفاريز في الدقيقة 58.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 18 في صدارة الدوري الإنجليزي، في حين رفع وولفرهامبتون رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث عشر.
نيوكاسل يطيح بمانشستر سيتي من كأس الرابطة ويتأهل لثمن النهائي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا مهما وصعبا على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أو ما يعرف بكأس كاراباو.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو.

أحرز هدف نيوكاسل الوحيد في اللقاء برونو جيمارايش في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يتأهل فريق نيوكاسل لدور ثمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويطيح بفريق مانشستر سيتي من البطولة.

تريزيجيه ثالث أسرع لاعبي العالم وصلاح في المركز الـ12

وحل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بنادي طرابزون التركي، في المرتبة الثالثة كأسرع لاعبي العالم بسرعة 37.5 كم / ساعة، خلف كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي وكيليان امبابي لاعب باريس سان جيرمان صاحب المركز الـأول بسرعة 38 كم / ساعة. 

ونشرت تقارير صحفية عن تواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز الـ12 بسرعة 36.6 كم / ساعة ، بينما جاء في المركز الـ20 ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ثم هالاند مهاجم مانشستر سيتي في المركز الـ19 و أشرف حكيمي في المركز الـ36.4، وجاريث بيل في المركز الخامس بسرعة 36.9 كم / ساعة.

عاجل