رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة العمال والفلاحين المركزية تعقد اجتماعا تنظيميا بـ5 محافظات لتأييد الرئيس السيسي

نشر
أمانة العمال والفلاحين
أمانة العمال والفلاحين المركزية تعقد اجتماعا بـ5 محافظات

عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بـحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعا تنظيميا مع 5 محافظات هي الغربية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط، وذلك في احدى القاعات بمحافظة الغربية.

مشاركة واسعة

وشارك في الاجتماع التنظيمي الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، بالإضافة إلى أمناء حزب مستقبل وطن عن محافظات الغربية والمنوفية وكفر الشيخ ، وأمناء العمال والفلاحين في المحافظات الخمسة المشاركة.

وبدأ الإجتماع الذي حضره أيضا زهير ساري رئيس جمعية العامة للإصلاح الزراعي، وفريد واصل رئيس الجمعية العامة للموالح ، بالسلام الجمهوري، وتلاوة ما تيسر من أيات القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب من النائب محمد عريبي، أمين الحزب بالمحافظة، والذي وجه الشكر لكافة الحضور من القيادات التنظيمية في الحزب بمحافظة الغربية، مؤكداً التنسيق الكامل للتحرك خلال الفترة القادمة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد النائب سيد نصر، أمين أمانة العمال والفلاحين المركزية، أن الحزب يولي إهتمام كبير لدعم القيادة السياسية، التي حققت الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية، مشيدا بالمظهر المشرف للأمانات الخمسة المشاركة خلال الاجتماع التنظيمي.

عاجل