رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يكلف طارق قنديل برئاسة بعثة الأهلي لمواجهة سيمبا التزاني

نشر
الخطيب
الخطيب

كلف محمود الخطيب رئيس الأهلي ، طارق قنديل عضو مجلس النادي ليترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر الي تنزانيا استعدادا لمواجه سيمبا في ذهاب دور الــ8 لبطولة الدوري الإفريقي.

يواجه فريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء نظيره إنبي فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، حيث يأمل المارد الأحمر فى الصعود لنهائي البطولة ضمن خطة التتويج باللقب، بعد تتويجه بالدوري وكأس مصر والسوبر ودوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي، قبل أن يخسر السوبر الإفريقي من اتحاد العاصمة الجزائري فى بداية الموسم الجاري.

بينما يفتش إنبي في العودة من جديد لمنصات التتويج عبر بوابة كأس مصر، والفوز على الأهلي وتحقيق المفاجأة، حيث تعد بطولة الكأس هي بطولة المفاجآت وليس لها كبير على الإطلاق.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

يستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة إنبي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإنبي فى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تأجيل مباراة الأهلي وإنبي غدا في كأس مصر لمدة ساعتين

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مواجهة الأهلي وإنبي التي كان مقررا لها السابعة مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر لمدة ساعتين.

وقررت اللجنة إقامة المباراة الساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء في نفس اليوم، إذ يتأهل الفائز من هذه المواجهة للقاء الفائز من الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء الإثنين، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة إنبي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر

عاجل