رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع القوات بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامه في 13 قضية أبرزها "مخدرات، قتل، سلاح، سرقة-  والمطلوب ضبطه فى واقعة إطلاق نار وإصابة ضابط شرطة بالفيوم)، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بحوزته على (طبنجة –بندقية خرطوش - عدد من الطلقات النارية – كمية لمخدر الحشيش) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

ضبط عنصر إجرامي بالمنيا لقيامه بالنصب على المواطنين
وفي شأن ذي صلة، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بدعوى توفير فرص عمل لهم.
 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تمكنت من ضبط حاصل على دبلوم "له معلومات جنائية"، مقيم بالمنيا؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير فرص عمل لهم - على خلاف الحقيقة - واستيلائه على 150 ألف جنيه من سيدة، مقيمة بالقاهرة، تحت ذات الزعم.
 

و بمواجهة المتهم، أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل