رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن يجدد العهد مع الرئيس السيسي باستكمال مسيرة العمل الجاد والبناء المتواصل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب حزب مستقبل وطن عن خالص اعتزازه وتقديره لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لنداء المصريين، واستجابته لإرادة الجماهير التي تسارعت وخرجت في جميع ميادين مصر تؤيد ترشح فخامته لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقبلة.
 

ويجدد حزب مستقبل وطن العهد مع الرئيس باستكمال مسيرة العمل الجاد والبناء المتواصل لتجاوز التحديات وتثبيت أركان الدول  حفاظا على وطننا العظيم قويا شامخا.

وانطلاقا من دور حزب مستقبل وطن السياسي، وبالنظر إلى حجم قواعده التنظيمية في كافة محافظات الجمهورية، يتعهد الحزب بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس، بأن تكون هذه الانتخابات مقدمة لحياة سياسية حيوية وتعددية من خلال إثراء العملية الانتخابية وتحقيق مشاركة شعبية واسعة، حتي يخرج هذا الاستحقاق التاريخي بصورة تليق بالمصريين شعبا ودولة.

الرئيس السيسي يستجيب لنداء الملايين في ميادين مصر ويعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة

 

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وقال الرئيس السيسي، البي اليوم نداء المصريين مرة أخرى وعقدت العزم على ترشيح نفسي لاستكمال الحلم في بناء الدولة المصرية الحديثة، وأدعو المصريين أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية تشهد تنوعا واختلافا دون تجاوز أو تجريح.


وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مداخلة له في الجلسة الأخيرة لمؤتمر حكاية وطن: “أنتم مش مصدقين إن المعونة بتاعت ربنا كانت معانا. ليا الشرف إنه ساعدنا. إنه كرمنا. وبنقول يا رب كمل كرمك علينا".

وواصل الرئيس السيسي خلال مؤتمر “حكاية وطن” اليوم الإثنين: "إحنا مش قليلين بالله، المطلع علينا، وعلى مسارنا. ومش قليلين بيكم يا مصريين".

مؤسسات الدولة بعد أحداث 2013


وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الأشرار يعيدون الآن تصدير الشعور للمصريين بـ«قِلة قيمتهم»، بقوله: “إعادة بناء مؤسسات الدولة بعد أحداث 2013 كانت فكرة كي يتراجع شعور المصريين بانهم “قِلة”، مضيفًا إنهم يعيدون الآن بناء حالة القلِة مرة أخرى”.


وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر “حكاية وطن” اليوم: “كان مهم إن الصورة المهتزة عن الدولة المصرية تنتهي، الصورة اللي اتشكلت عن مصر في أذهان العالم منذ 2011 حتى 2014، كان لازم يكون في صورة مختلفة، ايد هتقاتل وتسيطر وتمنع بفضل الله وبكل ما واتينا من قدرة منتجاوزش والله شهيد”.


وتابع الرئيس: “وبنفس القدرة والقوة الايد التانية تشتغل وتعوض ونغير الواقع، لتكون بلد تليق بيكم. ومحدش هيعرف يعملها غير بيكم. انتم عارفين هتنجح ازاي؛ باالله تعالى، وتحملكم وصبركم. أنا أخوكم”.

عاجل