رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 أطنان دقيق فاخر و20 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بالمنوفية

نشر
محافظ المنوفية إبراهيم
محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون

قال محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، اليوم الأحد، إنه تم ضبط 3 أطنان دقيق فاخر بأحد المخابز السياحية بمركز ومدينة الباجور مجهولة المصدر، و20 طن أسمدة زراعية بأحد محال تجارة الأسمدة والمبيدات الزراعية بناحية أسطنها دون مستندات دالة على مصدرها.

ضبط دقيق وأسمدة زراعية مجهولة المصدر بالمنوفية

وقال أبو ليمون - في تصريح - إنه تم ذلك خلال حملة مكبرة شنتها اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة للمرور على الأسواق والمخابز والمحلات العامة والتجارية ومنافذ بيع المواد الغذائية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لإحكام الرقابة والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والالتزام بالأسعار المقررة.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين تمكنت من تحرير 179 محضرًا تموينيا متنوعا ما بين 89 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة و90 مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر و بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى.

وأكد المحافظ أن الدولة بكافة أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على استقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوق المواطنين.

سقوط عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة في المنوفية

تمكن رجال مباحث المنوفية من القبض على عاطل استولى على مبلغ مالي من شقة صاحب محل موبايلات في منطقة الشهداء بالمنوفية، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة الشهداء بمديرية أمن المنوفية من (مالك محل محمول – مقيم بدائرة المركز)، باكتشافه سرقة مبلغ مالي من شقته الكائنة بذات العنوان.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل "له معلومات جنائية". 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم ضبط جزء من الـمبلغ الـمالي المستولى عليه، وقرر بصرف باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

ضبط المتهم بقتل جاره في أسيوط

ألقت مباحث أسيوط القبض على عامل أنهى حياة جاره بعصا خشبية بسبب خلافات الجيرة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط من أحد المستشفيات باستقباله جثة (عامل – مقيم بدائرة المركز) إثر إصابته بكسر بالجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة المركز) وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام عصا تخلص منها وذلك لوجود خلافات جيرة سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل