رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد آلاف المعلمين لمقر مؤتمر تأييد الرئيس السيسي بنقابتهم.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ توافد آلاف المعلمين منذ قليل على مقر نقابة المهن التعليمية، لحضور مؤتمر "معلمي مصر يؤيدون الرئيس السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة"، والذي تنظمه نقابة المعلمين بمقرها الرئيسي بالجزيرة، رافعين شعار استكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستمرار عجلة التنمية والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.

وفي سياق أخر افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ قليل مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز بفندق الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة.

السيسي: البلاد بتكبر بالعمل والشقا والتضحية والإخلاص «مش بالكلام»

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور مؤتمر «حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز»، لعرض إنجازات الدولة.

وقال الرئيس السيسي، خلال مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز": «الدولة المصرية كانت بتقابل تحديات كبيرة كانت كفيلة زي ما أنهت دول، وما وقفتش تاني، أنا بكرر الكلام ده كتير، وفي ناس تقولك بتكرر الكلام ده كتير ليه؟، بكرره للتذكرة، علشان قدام ربنا أقول قولت وكررت بدل المرة 100 مرة».

وأضاف الرئيس السيسي: «البلاد مش بتعيش وتنمو وتكبر كده، بتكبر وتنمو بعمل وشقا وتضحية وإخلاص وأمانة، ومش بالكلام».

إنجازات الدولة في 9 سنوات.. الرئيس السيسي يشهد الفيلم التسجيلي "حكاية وطن"

 

شهد الرئيس السيسي، اليوم السبت، فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن"، خلال فعاليات مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكان الفيلم التسجيلي بطولة الفنانة ماجدة زكي، والفنان أحمد فؤاد سليم، ويستعرض إنجازات الدولة خلال الـ 9 سنوات الماضية.

 

ويعقد مؤتمر "حكاية وطن" اليوم السبت خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة،  برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات، حسبما عرضت قناة «إكسترا نيوز».

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، والتي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، فضلاً عن التحديات التي تواجه الدولة.

جلسات المؤتمر

مؤتمر حكاية وطن يعقد على مدار يومين يتضمن جلسات عن الاقتصاد والطاقة والمشروعات القومية والبنية التحتية فضلا عن الأمن المائي والغذائي.

 

عاجل