رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية.. استجابة سريعة لمطالب 36 أسرة في اللقاء الأسبوعي لشكاوى المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة ٣٦ أسرة من أبناء المحافظة؛ وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم، عقب لقائهم خلال الجولات الميدانية اليومية للمناطق غير المخططة والمناطق العشوائية؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، وتلبية مطالبهم والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة في وقت قياسي.

جاء ذلك بحضور أحمد حمدي  وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، وأحمد القللي وكيل وزارة العمل بالغربية.

وأكد محافظ الغربية على حرصه الدائم للاستماع إلى مطالبهم في أثناء جولاته المستمرة، مشيرا إلى أن تقديم تلك المساعدات هو حق أصيل من حقوقهم، والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

تسليم 12 عقد عمل في القطاع الخاص 

 

وفي لفتة إنسانية سلم محافظ الغربية ١٢ عقد عمل في القطاع الخاص، وبطاقتين للخدمات المتكاملة لذوي الهمم و٧ كروت تكافل وكرامة، ١٥ مساعدة مالية؛ تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية برعاية وتأهيل ذوي الهمم، وتلبية متطلباتهم، وتوفير حياة كريمة لهم، وتذليل أي عقبات تواجههم. 

وأشار محافظ الغربية إلى  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكبر داعم لذوي الهمم، والدولة في عهده توليهم اهتماما كبيرا وغير مسبوق، وتحرص على رعايتهم وتأهيلهم ودمجهم في سوق العمل.

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية، ورفع العبء عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة، وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي.

يأتي ذلك اللقاء ضمن سلسلة لقاءات المحافظ بالمواطنين، والتي تنظمها المحافظة للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم، دعما لمبدأ التكافل الاجتماعي، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وتابع محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائما لتلبية مطالب أهالي المحافظة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدًا حرصه، واستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة، أثناء جولاته المستمرة للتعرف على مدى احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم، وتوفير الحلول المناسبة لها وفقا للوائح والقوانين المتبعة.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.

عاجل