رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى محمد يتفوق على محمد صلاح في الموسم الأوروبي الثالث وينافس مبابي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصف تقرير نشرته سكاي نيوز عربية بداية المهاجم المصري مصطفى محمد في الدوري الفرنسي بـ القوية جدا، وذلك بعدما سجل 5 أهداف في 6 مباريات لعبها مع فريق نانت.

 

قالت سكاي نيوز: « البداية القوية جدا جعلت اسمه رنانا في الدوري ووضعته في منافسة جدية للقب هداف الدوري ..مصطفى محمد سجل 5 أهداف حتى الآن في الدوري الفرنسي، مع نانت، وهو في المركز الثاني بترتيب الهدافين للبطولة، خلف النجم العالمي كيليان مبابي».

 

مقارنة مع صلاح
 

يخوض محمد موسمه الثالث كاملا في أوروبا، منذ انتقاله في فبراير 2020 من الزمالك إلى غلطة سراي، وهو في طريقه لتخطي النجم المصري محمد صلاح، عندما كان يخوض موسمه الثالث.

في الموسم الأوروبي الثالث، لعب صلاح بصفوف تشلسي الإنجليزي، ولم يحقق النجاح المرجو، قبل أن ينتقل إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي في النصف الثاني من الموسم.

صلاح سجل 6 أهداف في الدوري الإيطالي ولم يسجل أي هدف في البريميرليج، ليرسم موسما أوروبيا ثالثا "جيدا" بسبب أهدافه المهمة في إيطاليا.

 

ولكن مصطفى محمد يبدو في طريقه لتجاوز صلاح في موسمه الأوروبي الثالث، حيث سجل حتى الآن 5 أهداف من 6 مباريات، ويشق طريقه نحو الوصول لـ10 أهداف على الأقل، هذا الموسم في فرنسا.

 

مستقبل مصطفى محمد 

 

وتألق مصطفى محمد هذا الموسم قد يرسم له طريقه نحو كبرى الدوريات الأوروبية، وربما الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة إذا واصل التألق مع نانت الفرنسي.

كذلك منافسته على الحذاء الذهبي في فرنسا، ستجعله محور اهتمام الأندية الأوروبية، وهو الآن الهداف الثاني في الدوري، وقد يتصدر الترتيب، مع إصابة مبابي الأخيرة.

 


مصطفى محمد يسجل في ليلة فوز نانت على لوريان بخماسية

 

 

وفاز فريق نانت على نظيره لوريان بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت بينهما  السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2023-2024.

وحل لوريان ضيفا على نظيره نانت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

 

وشهدت المباراة تسجيل الدولي المصري مصطفى محمد الهدف الثالث لفريق نانت، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء..

حقق نانت فوزه الثاني ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد لوريان عند 6 نقاط في المركز 14.

 

على طريقة الكبار.. مصطفى محمد يسجل هدفا عالميا أمام لوريان

 

نجح مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، في إحراز هدفا عالميا لفريقه أمام لوريان، في اللقاء المقام بينهما حاليا في بطولة الدوري الفرنسي.

ويستضيف نانت فريق لوريان، على ملعب دي لا بوجوار في المباراة التي انطلقت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

هدف مصطفى محمد مع نانت كان الثالث للفريق الفرنسي في مرمى لوريان، حيث سجل الهدف من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء محرزا هدفا على طريقة اللاعبين الكبار أمثال ميسي وكريستيانو رونالدو.

 

عاجل