رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الثلاثاء.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي بمشاركة نجوم الإنشاد

نشر
الأوبرا
الأوبرا

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، احتفالية فنية بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وذلك في الثامنة والنصف بعد غد لثلاثاء، على المسرح الكبير بالأوبرا. 

احتفالية فنية في الأوبرا بمناسبة المولد النبوي الشريف

وذكرت دار الأوبرا المصرية، في بيان، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يشارك في الاحتفالية الفنانة مروة ناجي مع كل من نجوم الإنشاد الديني بالأوبرا إبراهيم فاروق، طه حسين، محمد عبد الحميد، وتامر نجاح، ويتضمن برنامج الاحتفالية تقديم فاصلين، تحيي الثاني الفنانة مروة ناجي.

وتقدم خلاله باقة مختارة من الأناشيد والابتهالات التي تحتفى بمولد الرسول الكريم وتعبر عن مكارم الأخلاق والتعاليم السمحة للدين الإسلامي منها: "برضاك يا خالقي، نبينا الكريم، محمد يا رسول الله، كم ناشد المختار ربه، خد بإيدي، أم النبي، والقلب يعشق".

وأشارت الأوبرا إلى أن الفاصل الأول يتضمن تقديم موشح تجلى مولد الهادي، حب الرسول، على باب سيدنا النبي، قمر، ماشي في نور الله، ألف ألف صلاة، ألفين صلاة ع النبي، ودعوني".

وأشارت إلى أنها وجهت الدعوة للعديد من سفراء الدول العربية والإسلامية ولعدد من الإعلاميين وكبار الكتاب والنقاد والقنوات الأرضية والفضائية ووكالات الأنباء العالمية لحضور الاحتفالية.

عاجل