رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة.. رفع 500 حالة إشغال للمحلات وضبط مخالفات في هضبة الأهرام

نشر
رفع إشغالات المحلات
رفع إشغالات المحلات في الجيزة

تابع محافظ الجيزة أحمد راشد، جهود حي الهرم في تنفيذ حملات مكبرة بقطاع هضبة الأهرام لمنع إشغالات ومخالفات المقاهي والمطاعم والمحال. 
 

واطلع محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي أسفرت عن غلق ورشة طلاء مقامة بالمخالفة بدلاً من الجراج بالعقار رقم 495 أ قطاع هضبة الأهرام، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ومصادرة المحتويات حفاظاً على سلامة المواطنين نظراً لاستخدامه مواد سريعة الاشتعال. 
 

كما شملت الحملات ضبط وإزالة مخالفات بناء شده خشبيه لإقامة سقف روف مخالف بالعقار رقم 124 ب قطاع هضبة الأهرام .
 

وفي إطار الاستجابة لشكاوي المواطنين تم غلق وتشميع كافيه بالعقار رقم 395 أ قطاع هضبة الأهرام وذلك للتعدي على الطريق العام بوضع الكراسي والترابيزات، وإحداث ضوضاء على مدار اليوم، وعدم الالتزام بمواعيد الغلق مع رفع كافة المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

جهود حملات حي جنوب الجيزة

 

كما تابع محافظ الجيزة جهود حملات حي جنوب الجيزة والتي استهدفت تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وشملت شوارع المدرسة وأحمد ماهر و سعد زغلول و الصناديلي والغرفة التجارية و المحطة و الاهرام من ميدان الجيزة و البحر الأعظم و جزيره الدهب والمحطة والمدبح القديم وربيع الجيزي أمام المجمع، وأسفرت عن رفع حوالي 500 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية، والتحفظ على عدد 8 توك توك لمخالفتهم للسير عكس الاتجاه و في غير الأماكن المخصصة لهم مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة والطريق العام على مدار اليوم.
 

عاجل