رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القاهرة: الرئيس السيسي يدعم مبادرات توطين الصناعات الاستراتيجية

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لجميع المبادرات التي تعمل على توطين الصناعات الاستراتيجية ودعم المشروعات الصناعية بكافة أنواعها.

وأشار إلى حرص المحافظة على تقديم الدعم الكامل والتعاون مع أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية.

جاء خلال لقاء محافظ القاهرة، اليوم الخميس، مع وفد من أعضاء المبادرة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة لبحث سبل التعاون المشترك وتعظيم الاستفادة من المبادرة في النهوض بالصناعة المصرية، وحل المشكلات التي تواجه المستثمرين والمناطق الصناعية والمصانع المتعثرة بالمحافظة.

واستعرض محافظ القاهرة، خلال اللقاء الجهود، التي تبذلها محافظة القاهرة في ملف دعم الاستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمرين، وجهود دعم مشروعات شباب الخريجين.

ومن جانبهم، استعرض أعضاء "ابدأ"، ملامح وأهداف ومحاور المبادرة التي أُطلقت بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل الأسرة المصرية ..موضحين أن المبادرة تعمل على تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وبيئية تعالج مشكلات الصناعة المصرية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية.

وفي نهاية اللقاء، قدم أعضاء المبادرة درعًا تذكاريًا لمحافظ القاهرة تقديرًا للجهود الملموسة في تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين للنهوض بالصناعة المصرية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عاجل