رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يظهر أكرم توفيق مع الأهلي أمام سان جورج في دوري الأبطال؟

نشر
أكرم توفيق
أكرم توفيق

أصبح أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، وقام بإجراء جراحة من أجل العودة للمباريات.

ومن المتوقع أن يدخل أكرم توفيق قامة فريقه في مباراته القادمة ضد سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أو المباراة الثانية في الإياب وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وكان أكرم توفيق شارك في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل كامل، وأصبح جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

مران الأهلي.. محاضرة بالفيديو و«تراي ماتش» أمام الشباب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على المصري في الدوري الممتاز أمس برباعية نظيفة. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فيديو مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة الأمس. 

تفاصيل مران الأهلي 

واكتفى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في لقاء المصري كاملا بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب. 

وأدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المصري مباراة ودية «تراي ماتش» أمام فريق الشباب في ختام فقرات المران الجماعي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

الأهلي يعلن حضور 30 ألف مشجع أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن عدد الحضور الجماهيري في مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق سان جورج الأثيوبي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي يوم 24 من الشهر الجاري في إثيوبيا، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 29 من نفس الشهر.

وكان الأهلي طالب الجهات الأمنية حضور عدد كبير من الجماهير في مباراة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي".

تعديل موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وكان موعد مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة، ولكن الأهلي طلب تعديل الموعد للساعة السابعة مساء ليوافق الاتحاد الإفريقي على طلبه.

كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

 

عاجل