رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد، عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى، فى سرقة الدراجات النارية.

تبلغ لقسم شرطة الخارجة بمديرية أمن الوادى الجديد من (طالب ، مدرس - مقيمان بدائرة القسم) بسرقة دراجتيهما النارية.

بإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة القسم)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعتين وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فـى سرقة الدراجات النارية، أرشدوا عن الدراجتين المستولى عليهما بمكان إخفائهما بالأرض الزراعية الخاصة بأحد المتهمين بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الداخلية تطارد تجار المخدرة في أسوان ودمياط

 

حملات أمنية لمطاردة تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية شنها قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان - دمياط).

أسفرت جهودها عن ضبط 3 قضايا سلاح ناري عبارة عن (3 فرد محلى- وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (3 متهمين، وضبط 6 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 6 متهمين لـ3 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 825 حكما قضائيا متنوعا.

 

وضبطت الأجهزة الأمنية 5 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، بالمضبوطات الآتية (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

ضبط أقراص مخدرة وحشيش وبانجو وهيروين في حملة أمنية بالفيوم

 

وجهت الأجهزة الأمنية عدة حملات أمنية بمنطقة دلة بالفيوم والمناطق المجاورة استهدفت تجار وحائزي المواد الخدرة.

أسفرت جهودها عن ضبط 79 قضية اتجار في المخدرات ضبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 52,900 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 140,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الإستروكس وزنت 7,660 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 1,735 كيلو جرام –  عدد 3350 قرص مخدر).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.