رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط سيدة لقيامها بتعذيب نجلة زوجها "من ذوي الاحتياجات الخاصة"

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة؛ لقيامها بتعذيب نجلة زوجها "من ذوي الاحتياجات الخاصة".
وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت تداول خبر عبر موقع "فيس بوك"، بشأن تعرض فتاة "من ذوى الإحتياجات الخاصة" للتعذيب من قِبل زوجة والدها بالجيزة.
وبالفحص تبين أنه تبلغ للنيابة العامة من إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة السويس، بتضررها من كلٍ من طليقها وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم؛ لقيام زوجة طليقها بالتعدي على نجلتها من طليقها "من ذوي الاحتياجات الخاصة" مقيمة رفقة والدها، بالضرب والتعذيب.


وقدمت المبلغة للنيابة 4 مقاطع فيديو توثق الواقعة؛ حيث أمكن ضبط المشكو في حقه، وعرضه على النيابة العامة، والتي أمرت بإخلاء سبيله، وأصدرت قرارا بضبط وإحضار المشكو في حقها الثانية.
وباستهداف زوجة المذكور بعدة مأموريات، أمكن تحديد مكان تواجدها وتم ضبطها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص لقيامه بنشر أخبار كاذبة

 

اتخذت الأجهزة الأمنية المعنية بـ وزارة الداخلية، الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية، يتضمن الادعاء بقيام بعض الأشخاص بإجراء عمليات بيع وشراء لعملات أجنبية بإحدى المناطق في محافظة الجيزة.
بالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو، وتبين أنهم لسائق و4 أشخاص يعمل طرفهم "يحملون جنسية إحدى الدول".
وبمواجهة السائق قرر بأن المبالغ المالية الظاهرة بمقطع الفيديو، ثمن شراء الأشخاص سالفي الذكر "الذين يعمل طرفهم" لبعض المأكولات من أحد المطاعم.. وباستدعاء صاحب المطعم، أيد ما جاء بأقوال المذكور.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط القائم على تصوير مقطع الفيديو، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه لنشر أخبار كاذبة.

مصدر أمني ينفي ما تداولته الجماعة الإرهابية حول وفاة نزيل بأحد مراكز التأهيل

 

أوضح مصدر أمني أن حقيقة ما تداولته بعض القنوات والصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن وفاة نزيل "محبوس على ذمة إحدى القضايا بالسجن المشدد (7) سنوات" بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وترجع الوفاة لشعوره بحالة إعياء شديدة، وتم نقله على إثرها لمستشفى المركز إلا أنه توفى أثناء تلقيه العلاج نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.. وبسؤال شاهدي الواقعة من النزلاء المتواجدين معه أيدوا حدوثها على النحو المشار إليه .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة للتحقيق.

 

مصدر أمني ينفي ادعاءات الجماعة الإرهابية بشأن الأوضاع داخل أحد مراكز الإصلاح

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ادعاءات إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الأوضاع داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل. 

 وأكد المصدر أن إعادة تداول قنوات الجماعة الإرهابية لذات الادعاءات يدل على حالة الإفلاس التي تعانى منها الجماعة الإرهابية والأبواق الإعلامية الموالية لها وأن ذلك يأتي ضمن مخططاتها لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها في أوساط الرأي العام.

 

مصدر أمني ينفي إضراب نزيلات عن الطعام في مراكز الإصلاح والتأهيل


وفي وقت سابق نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار المصدر، أن ذلك يأتي ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

 

مصدر أمني ينفي ما تداولته الجماعة الإرهابية حول أعداد القتلى في فض اعتصامات رابعة والنهضة


نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على أحد الحسابات الخاصة بأحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خطاب منسوب صدوره لإحدى جهات وزارة الداخلية، متضمنًا أعداد القتلى والجرحى والمعتقلين خلال أحداث فض الاعتصامات بميداني رابعة العدوية والنهضة.

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله عارٍ تمامًاً عن الصحة جملة وتفصيلًا وسبق تداوله خلال العام الماضي وتم نفيه، وأن إعادة تداول ذات الادعاءات يدل على حالة الإفلاس التي تُعاني منها الجماعة الإرهابية، ويأتي ضمن الأكاذيب التي تروجها للتغطية على جرائمها.

عاجل