رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مياه الدقهلية: قطع المياه عن 8 قرى بمركز منية النصر السبت المقبل

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالدقهلية، قطع المياه عن قري مركز منية النصر، يوم السبت المقبل، من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا؛ لتنفيذ أعمال تطهير المروقات بمرفق مياه منية النصر.

وأوضحت الشركة - في بيان اليوم الخميس - أن القطع يأتي لتنفيذ أعمال تطهير للمروقات رقم 1 ورقم 2 بمرفق مياه منية النصر، لافته إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي قري "ميت عاصم - والنزل - وبرمبال القديمة - وبرمبال الجديدة - وكفر علام - والرياض - والكردي - والجنينة".

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية المتأثرة بانقطاع المياه وجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها بضرورة العمل لاتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

56 ألف سيدة استفادت من خدمات "حقك تنظمي" بالمرحلة الأولى

أعلن وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور شريف مكين، ختام فعاليات المرحلة الأولى من حملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي" موضحا أن عدد المستفيدات من خدمات الحملة بلغ 56 ألفا و467 سيدة على مستوى المحافظة، منهن 29164 منتفعة بوسائل تنظيم الأسرة.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية إلى أن المرحلة الأولى استهدفت 9 إدارات، هي "منية النصر -ميت غمر - تمى الأمديد - السنبلاوين - الجمالية- المطرية -المنصورة -نبروه - بلقاس"، موضحة أن الحملة تعمل علي تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان وبالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة.

وأشارت إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتنفيذ توصيات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة والفئات المستهدفة.

إحالة 262 محضرًا للنيابة العامة في الدقهلية


قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحال بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة

عاجل