رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«زمالك 2005» يهزم الجونة بثلاثية في بطولة الجمهورية

نشر
الزمالك
الزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بالجولة الأولى لبطولة الجمهورية.

 

أحرز أهداف الزمالك: كريم حامد هدفين ومحمود عصام هدفا.

وسيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرصا عديدة تكللت بتسجيل هدف في الشوط الأول، ثم تعادل الجونة بالشوط الثاني، ثم سجل الأبيض الهدفين الثاني والثالث.

وحرص على حضور المباراة إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك وحازم  إمام وجمال حمزة نائبا.  رئيس قطاع الناشئين، وشكري حسن المدير الإداري.


ويقود فريق 2005، محمد عبدالله مديرا فنيا، ومحروس السيد ومحمد فوزي ومعتز صلاح مدربين مساعدين، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود إداريا، ياسين السيد للعلاج الطبيعي طبيعي ومحمد سيد للمهمات.

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بطل جيبوتي


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن معسكر الإعداد الداخلي المقام حاليا؛ استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة بجانب أدوار خططية خاصة للبعض داخل أرضية الملعب.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام الذي منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل.

وقام أحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين بتدوين كافة الملاحظات خلال التقسيمة من أجل العمل عليها خلال الفترة الحالية.

وشهدت التقسيمة حماسًا وإصرارًا من جميع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم استعدادا للفترة المقبلة.

ثلاثي الزمالك يواصل البرنامج التأهيلي على هامش المران

 

واصل محمد عواد وعمرو السيسي و عبدالله جمعة ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ستاد الكلية الحربية ضمن معسكر الإعداد الداخلي استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخاض الثلاثي تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واكتفى الثلاثي بأداء تدريبات تأهيلية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران؛ وفقا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق.
 

مساعد أوسوريو يصل القاهرة

وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد  بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

يأتي ذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها هيريرا في بلاده  خلال الفترة الأخيرة في ظل حصول الفريق على راحة بعد المشاركة في البطولة العربية.

و تواجد فريدي هيريرا بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، في قيادة  المران الصباحي للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية ضمن المعسكر الداخلي المقام حاليا.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا. 

عاجل