رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع مدرس صدمته سيارة بالشارع فى مدينة ناصر بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقى مدرس يبلغ من العمر 50 سنة مصرعه على إثر إصطدام سيارة به من الخلف أثناء إستقلاله لدراجته البخارية بدائرة قسم ثان سوهاج تم نقل الجثة للمستشفى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية بالشارع دائرة قسم شرطة ثان سوهاج ووجود متوفى تم رفع أثار الحادث عقب توقفه جزئيا وتمت إعادة حركة السير.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بوجود حادث تصادم ومتوفـي بمدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج تبين أن طرفـي الحادث كلاً من السيارة " ميكروباص " قيادة المدعو صابر ع ن ش 34 سنة سائق ومقيم دائرة مركز أخميم الدراجة البخارية قيادة المدعو معروف ع ه ا 50 سنة مدرس ومقيم بناحية دائرة مركز أخميم.

وتبين وقوع الحادث نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة وإصطدامها من الخلف بالدراجة البخارية نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية وبسؤال قائد السيارة والمدعو ضاحي ع ه ا 44 سنة صاحب شركة ومقيم بذات الناحية شقيق المتوفـي أفاد بمضمون ما تقدم ونفيا الأخير الشبهة الجنائية تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

القبض على تاجر مخدرات بتهمة غسيل 30 مليون جنيه في القليوبية

 

وفي سياق أخر تمكنت وزارة الداخلية، من القبض على تاجر مخدرات بالقليوبية بتهمة غسل 30 مليون جنيه، متحصلة من الاتجار في المواد المخدرة.

واتخذت الأجهزة الأمنية، الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية، بتهمة الاتجار وترويج المواد المخدرة وتربحه وجمعه مبالغ مالية كبيرة، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي، عن طريق تأسيس أنشطة تجارية وشراء العقارات والسيارات، فضلاً عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 

وقدرت تلك الممتلكات بـ30 مليون جنيه تقريبا، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصدر أمني ينفي إضراب نزيلات عن الطعام في مراكز الإصلاح والتأهيل


وفي وقت سابق نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار المصدر، أن ذلك يأتي ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

الداخلية تكشف كواليس وفاة محتجز بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

كما نفى مصدر أمني صحة ادعاء أحد الصحفيين بوفاة شقيقه داخل محبسه بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل، نتيجة الاعتداء عليه من قبل العاملين بالمركز.

أوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة وتعدي بالضرب خلال شهر مايو الماضي بين شقيق الصحفي (محكوم عليه فى القضية رقم 7195 لسنة 2016 جنايات النزهة بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة "الشروع في تصدير مخدر")، وأحد نزلاء ذات المركز (محكوم عليه فى القضية رقم 4328 لسنة 2020 جنايات إمبابة بالسجن 3 سنوات بتهمة "حيازة مواد مخدرة")، شعر على إثرها بحالة إعياء وتم نقله لمستشفى المركز لتلقى العلاج، وتوفى عقب ذلك.

شرطة النقل والمواصلات تضبط 3 هاربين من تنفيذ 34 حكما قضائيا متنوعا


وفي سياق أخر قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي بشن حملة لضبط المحكوم عليهم الهاربين.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط أحد الأشخاص، مقيم بكفر الشيخ، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 30 قضية، بمدد حبس 32 سنة و9 أشهر؛ وذلك حال تواجده بمحطة سكك حديد القاهرة.

 

كما أسفرت عن ضبط أحد الأشخاص مقيم بالأقصر، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في إحدى القضايا بالسجن لمدة 3 سنوات، وآخر مقيم بالمنيا، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا بالسجن لمدة 3 سنوات؛ وذلك حال تواجدهما بمحطة سكك حديد الجيزة .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

عاجل