رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصل الكهرباء عن مناطق سكنية في الغردقة لمدة 5 ساعات غدًا

نشر
فصل الكهرباء
فصل الكهرباء

أعلنت محافظة البحر الأحمر عن فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق بمدينة الغردقة من الـ 9 صباحا حتى 2 ظهرا غدا الاثنين.

وأرجع مركز عمليات محافظة البحر الأحمر- في بيان اليوم الأحد - سبب فصل التيار لمدة 5 ساعات لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، لافتا إلى أن المناطق المتأثرة (تقسيم الاستاد، حي الوفاء، حي الأمل).

أوبريت «الحلم» يفتتح الدورة الأولى لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

انتهت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي من وضع الخطوط العريضة لحفل افتتاح دورته الأولى، والتي تقام في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري.

سيقام حفل الافتتاح على مارينا يخوت في قلب البحر الأحمر بمدينة الغردقة، بينما تحيي الحفل فرقة "سبايس مكس" بقيادة الموزع الموسيقي حمادة البيلي، والتي تقدم أوبريت "حلم سينما الشباب".

وقال رئيس مهرجان الغردقة إنه حرص على حضور البروفات النهائية للفريق، لافتا إلى أن اختيار فريق فني من الشباب يأتي من اهتمام إدارة المهرجان بأن تتصف فعالياته بروح تتفق مع طبيعة المهرجان المعني بسينما الشباب.

ووجه الباسوسي الشكر للفنان حمادة البيلي وفريقه، بعدما استمع إلى كلمات الأوبريت، مشيرا إلى أنه سيكون إحدى مفاجآت حفل افتتاح المهرجان.

وأعرب الموسيقار حمادة البيلي عن سعادته بالمشاركة في الدورة التأسيسية للمهرجان، والتي تقام في واحدة من أجمل المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر.

 

ياسين التهامي يشدو بأشهر المدائح في مهرجان القلعة 


ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسيتين فنيتين، مساء بعد غد الاثنين، على مسرح المحكى.

وذكرت دار الأوبرا المصرية -في بيان- أنه من المقرر أن يقام الحفل الأول، في الثامنة مساء بعد غد الاثنين، ويقدم خلالها المنشد أحمد العمري، مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية منها:"رباه يامن أناجي، قلبي يحدثني بأنك متلفي، زدنى بفرط الحب، صلاة من الرحمن، البردة، ياحبيب الله، تملكتم عقلي، صلي يارب وسلم، مولاى إني ببابك، قمر، والمسك فاح" وغيرها من الابتهالات والأناشيد إلى جانب عدد من مؤلفات التراث الديني التي تتناول شمائل النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.
 

عاجل