رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شارموفرز» تحيي حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة

نشر
فريق شارموفرز في
فريق شارموفرز في ختام مهرجان العلمين

افتتح فريق شارموفرز، حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة، على المسرح بأغنية «سمعت أنك حزينة»، وسط صياح الجماهير والتصفيق لهم.

وقدم الإعلامي شريف مدكور فريق شارموفرز في حفل ختام مهرجان العلمين.
 


وقال شريف مدكور: "وبما إن النهارده ختام ليالي المهرجان فكان لازم الختام يكون مختلف ومميز، والليلة مسك الختام مع فرقة مختلفة قدرت في عدد سنين قليلة إن يكون لها حضور قوي ومؤثر في خريطة الموسيقى العربية... في عام 2012 اتأسست الفرقة وانطلقت بسرعة الصاروخ.. وفكرتنا بالفرق الغنائية الكبيرة اللي كان ليها بصمة وعلامة في تاريخ الموسيقى المصرية والعربية". 

وتابع: "ومع كثرة الفرق الغنائية في العالم العربي، إلا أن فرقة حفلنا الليلة تعتبر واحدة من أهم الفرق اللي كل عشاق الموسيقى بينتظروا حفلاتهم وأغانيهم.
الجميل إن الباند اللي هنستمتع بيه النهارده رفع شعار جميل جدا في بداية مشوارهم الفني: «الموسيقى طريق السعادة»، والنهاردة هنكمل طريق السعادة اللي بدأ يوم 13 يوليو.. واستمر لحد النهاردة مع فرقة السعادة. رحبوا معانا في ليلة ختام مهرجان مدينة العلمين للترفيه.. بفرقة شارموفرز".

 

الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وبدأت فعاليات المهرجان الفنية بحفلٍ كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويستهدف المهرجان الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، مما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

عاجل