رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غزل المحلة يوافق على انتقال ميهوب إلى بيراميدز

نشر
غزل المحلة
غزل المحلة

وافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم علي انتقال الحارس أحمد ميهوب إلي فريق بيراميدز  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب الحصول علي كافة الموافقات الفنية والإدارية و اللجنة الفنية.

و من المنتظر أن يتم تدعيم الفريق بحارس مرمى ثالث ينضم إلي كل من عمرو شعبان و محمود الحضري حارسا الفريق الاساسيين.

أحمد الشيخ: كل شيء تبدل في غزل المحلة بعد رحيل بابافاسيليو

تحدث أحمد الشيخ، مهاجم طلائع الجيش الجديد ولاعب غزل المحلة السابق، عن الأسباب التي أدت إلى هبوط نادي غزل المحلة إلى القسم الثاني رغم بدايته القوية في الدوري في الموسم الماضي.

وقال الشيخ، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «نحن بدأنا الدوري بشكل رائع بل إن الكثيرين لم يكونوا يتوقعون هذه البداية».

وأضاف: «في الدور الثاني لا أعلم ماذا حدث لفريق غزل المحلة، نحن كنا في الفترة الأخيرة غير مرتاحين للأوضاع داخل النادي، وكنا فرقة أخرى غير التي بدأت أول الموسمى مع الفريق».

المصالح الشخصية كانت أحد أسباب تراجع غزل المحلة في الدور الثاني من الدوري 

وأكد أحمد الشيخ أن المصالح الشخصية كانت أحد أسباب تراجع غزل المحلة في الدور الثاني من الدوري، ما أدى إلى السقوط المدوي للفريق والهبوط للقسم الثاني.

ورأى أحمد الشيخ أنه منذ رحيل المدرب القبرصي بابافاسيليو عن تدريب غزل المحلة كل شيء تبدل وتغير في النادي.

وأوضح قائلًا: «لم نشعر باستقرار في النادي بعد رحيل بابافاسيليو»، مضيفًا أن بابافاسيليو كان قادرًا على السيطرة على «أوضة اللبس».

وكشف أحمد الشيخ عن أنه جلب عرضًا للنادي للرحيل إلى نادي سموحة في يناير الماضي، بمليوني جنيه، خاصةً أن عقده كان ينتهي مع غزل المحلة في يونيو، لكن إدارة النادي تمسكت به وهو امتثل لذلك.

الصفقة الثامنة.. غزل المحلة يتعاقد مع أحمد مجدى

كان  نادي غزل المحلة قد أعلن عن الصفقة الثامنة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد مجدى في صفقة أنتقال حر . 
ووقع أحمد مجدى على عقود أنضمامه لمدة موسمين مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دوري المحترفين.

عاجل