رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرقة «أكوردونيلا» والفنانة فاطمة عادل في الليلة الـ14 لبرنامج «صيف الإنتاج الثقافي»

نشر
مركز الهناجر للفنون
مركز الهناجر للفنون

تنطلق فعاليات الليلة الـ14 لبرنامج صيف الإنتاج الثقافي، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في التاسعة من مساء غد الأربعاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون وفي الجزء الثاني من الحفل تشدو الفنانة فاطمة عادل وفرقتها الموسيقية. 

فرقة فاطمة عادل الموسيقية

ويقضي جمهور المسرح الجزء الأول من الحفل مع فرقة "أكوردونيلا" بقيادة عازف الأوكورديون رفيق جمال، لتقديم عدد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة.

وفي الجزء الثاني من الحفل، تشدو الفنانة فاطمة عادل وفرقتها الموسيقية، بباقة متنوعة من أشهر الأغاني لنحوم الطرب، بجانب أغاني من السيرة الهلالية.

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء بالفترة من 17 حتى 31 أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، بسعر تذكرة موحد 30 جنيهًا.

عامر التوني يشدو بحب رسول الله

أحيت فرقة المولوية بقيادة المنشد الدكتور عامر التوني، الليلة التاسعة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمس الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون؛ تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وعاش جمهور المسرح في ليلة مضيئة بحب الله والمديح النبوي والإنشاد الديني، بصوت الفنان الدكتور عامر التوني مؤسس فرقة المولوية.

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء، بالفترة من 17 حتى 31 أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، بسعر تذكرة موحد 30 جنيه.

عاجل