رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض «عاقل مجنون» على خشبة مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية غدًا

نشر
عرض «عاقل مجنون»
عرض «عاقل مجنون» على خشبة مسرح عبدالمنعم جابر

تقام المسرحية الكوميدية "عاقل مجنون"، على خشبة مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية، غدًا الأربعاء.
 

والعرض من بطولة الفنانين طاهر عبدالله ونقششه، محمد علي، شيرى عبدالحميد، سما يوسف، نغم عصام، ساجدة محمد، ويتم فتح الستار لأول حفل في تمام الساعة السادسة مساءً، والحفل الثاني تفتح الستار في تمام الساعة 9 مساءً، والعرض من إخراج الفنان محمد علي، ومن تأليف إبراهيم السيد، والعرض من إشراف نور عفيفي.


 

ويقدم المسرح، ورش تدريب الممثل وكيفية العمل مع مجموعة كبيرة من الممثلين على المسرح، والتعامل مع الأدوات على خشبة المسرح، ويكون من نتاج هذه الورش في فنون التمثيل.
 

فرقة «أكوردونيلا» في الليلة الـ14 لبرنامج «صيف الإنتاج الثقافي»
 

 تنطلق فعاليات الليلة الـ14 لبرنامج صيف الإنتاج الثقافي، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في التاسعة من مساء غد الأربعاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون. 
ويقضي جمهور المسرح الجزء الأول من الحفل مع فرقة "أكوردونيلا" بقيادة عازف الأوكورديون رفيق جمال، لتقديم عدد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة.
 

وفي الجزء الثاني من الحفل، تشدو الفنانة فاطمة عادل وفرقتها الموسيقية، بباقة متنوعة من أشهر الأغاني لنحوم الطرب، بجانب أغاني من السيرة الهلالية .
 

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء بالفترة من 17 حتى 31 أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، بسعر تذكرة موحد 30 جنيها.

عاجل