رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية.. ضبط 147 مخالفة تموينية متنوعة بشربين

نشر
مخالفات تموينية في
مخالفات تموينية في الدقهلية

حررت مديرية تموين الدقهلية 147 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات على الأسواق والمخابز بشربين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

وقال وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة - في ييان اليوم الجمعة - إن الحملات أسفرت عن ضبط وتحرير 147 محضرا تموينيا متنوعا، بالإضافة إلي ضبط 100 كيلو لحوم و300 كيلو من الزيوت منتهية الصلاحية.


 

ووجه  وكيل وزارة التموين بالدقهلية بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة؛ وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

 

ضبط 111 مخالفة تموينية في أربعة مراكز
 

 

يذكر أنه في وقت سابق، حررت مديرية تموين الدقهلية، 111 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات على الأسواق والمخابز بمراكز طلخا والسنبلاوين وبلقاس وشربين؛ وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

وقال وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة - في بيان اليوم الخميس - إن الحملات أسفرت عن ضبط وتحرير 111 محضرا تموينيا متنوعا، بالإضافة إلى ضبط 270 كيلوجرام حلاوة طحينية و50 عبوة غذائية متنوعة من العصائر والألبان منتهية الصلاحية.
 

ووجه دايرة بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة؛ وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

عاجل