رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عنف ودماء في مباراة الراسينغ والبرج بالدوري اللبناني.. فيديو

نشر
اشتباكات في الدوري
اشتباكات في الدوري اللبناني

شهدت مباراة الراسينغ والبرج في الدوري اللبناني لكرة القدم أحداث شغب وأعمال عنف بعد نهاية المباراة، التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد في بطولة الدوري اللبناني.

وانتهت مباراة الراسينغ والبرج التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري اللبناني.

عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، نشبت اشتباكات بين جماهير الفريقين مما أدى إلى سقوط جرحى.

وتعرض لاعبي فريق البرج لإصابات أيضا، مما دفع قوات الأمن للتدخل لفض أعمال الشغب وتفريق المشجعين.

أحداث مباراة الراسينغ والبرج 

وتعادل البرج والراسينغ 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالدوري اللبناني.

افتتح الراسينغ التسجيل في الدقيقة 57 برأسية اللاعب مصطفى الشمعة بعد ركنية نفذها لازار أرسيتش، وعادل البرج في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب هلال الحلوة بعدما وصلت له كرة طويلة من زين طحان.

قاد المباراة الحكم علي الاشقر وعاونه ربيع عميرات وسامر بدر بالإضافة الى الشيخ احمد علاء الدين حكما رابعا وراقبها رائد مزهر

وبهذه النتيجة رفع البرج رصيده الى 7 نقاط وتراجع الى المركز الثاني بفارق نقطتين عن النجمة المتصدر بـ9 نقاط، وحلّ الراسينع سابعا برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الصفاء السادس.

نتائج مباريات الجولة الثالثة بالدوري اللبناني 

وعلى ملعب الصفاء، خطف فريق طرابلس نقطة التعادل من فريق الشباب الغازية وحرمه من تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم في الوقت القاتل، حيث تقدم الغازية من الدقيقة العاشرة بهدف للاعب chris nawatta، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل عن ضائع (90+3) سجل طرابلس هدف التعادل عن طريق geronimo lobz، لتنتهي المباراة 1-1.

ورفع طرابلس رصيده الى نقطتين في المركز التاسع، وحلّ الشباب لاغازية في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه محمدحسين الحاج ومحمد قندولي بالإضافة الى علي مبارك حكما رابعا وراقبها علي رافع.

وفي اللقاء الأخير، تعادل أيضا فريقي شباب الساحل والأنصار 1-1 في قمة الجولة الثالثة على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ليرفع الفريقين رصيدهما الى 5 نقاط في المركزين الرابع والخامس مع افضلية فارق الأهداف لشباب الساحل.

افتتح حسن معتوق التسجيل للانصار في الدقيقة 14 اثر كرة عرضية من نادر مطر حولها معتوق برأسه داخل المرمى. وفي الدقيقة 83 عادل الساحل النتيجة من ركلة جزاء نفذها للاعب هيثم فاعور.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه سليم سراج وأحمد الحسيني بالإضافة الى علي رضا حكما رابعا وراقبها رائد المعوش.

عاجل