رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وش في وش» يحصد 2 مليون و300 ألف جنيه خلال 3 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصد فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، إيرادات بلغت مليونًا و31 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الجمعة، لتضاف إلى ما حققه الفيلم منذ انطلاق عرضه، ليصبح إجمالي ما حصده الفيلم من إيرادات 2 مليون و300 ألف جنيه خلال 3 أيام عرض، إذ حقق 507 آلاف جنيه يوم الأربعاء – أول يوم عرض، و811 ألف جنيه في ثاني يوم عرض له.

وينطلق عرض فيلم «وش في وش» في دور العرض بلبنان الأسبوع المقبل، وذلك بعد طرحه في دور العرض بمصر والدول العربية أمس الأربعاء، للمنافسة في موسم الصيف السينمائي 2023، فيما يعرض الفيلم في سينمات أمريكا وأستراليا وكندا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

 وبذلك ينضم الفيلم إلى قائمة أفلام صيف 2023، التي تشهد منافسة قوية بين عدد من النجوم مثل النجم محمد هنيدي ومحمد رمضان ومحمود حميدة ومحمد إمام ومحمد عبد الرحمن. 

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث فيلم «وش في وش» في إطار كوميدي حول أسرتين بينهما قرابة نسب اجتمعا في منزل واحد بسبب خلاف بين ابن الأسرة الأولى وابنة الأسرة الثانية.

أفلام صيف 2023

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "العميل صفر" أفلام "وش في وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج وليد الحلفاوي، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري، و"مرعى البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهي "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوي، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربيني وإخراج سارة وفيق.

 

عاجل