رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بالجيزة

نشر
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

تنظم محافظة الجيزة غداً الخميس، احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية من أبناء محافظة الجيزة المتفوقين على مستوى الجمهورية.

غدًا.. تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بالجيزة

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن التكريم يأتى تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق وتقديراً لما حققوه مؤكدًا على الاهتمام الذي توليه الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعملية التعليمية لتخريج جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وصناعة المستقبل.

وأشار اللواء أحمد راشد الى أن المحافظة حريصة على تكريم المتميزين من أبناءها لتحفيز كافة الطلاب على التفوق والنجاح.

ووجه محافظ الجيزة شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم. 

تضم قائمة المكرمين غداً، الطلاب من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وهم ( فايزة علي محمد محمود بإدارة منشاة القناطر التعليمية بالشعبة الأدبية وترتيبها الأول على الجمهورية ومحمد حاتم عبد السلام بإدارة الهرم التعليمية بالشعبة الأدبية وترتبيه الرابع الجمهورية وندا عمر السيد محمد بإدارة العجوزة التعليمية بالشعبة الأدبية وترتيبها الثامن على الجمهورية ومعاذ عبد الرحيم أحمد بإدارة الدقي التعليمية بالشعبة الأدبية وترتيبه التاسع على الجمهورية. 

وأوائل شهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية وهم ثراء سمير فهيم بإدارة كرداسة بالشعبة الأدبية وترتيبه الأول والطالبة رحمة ياسر الصغير بإدارة العمرانية بالشعبة الأدبي وترتيبها الرابع والطالبة ميسان سمير فهيم بإدارة كرداسة بالشعبة الأدبية وبالترتيب الثامن والطالب محمود سعد حسين بإدارة كرداسة وترتيبه العاشر والطالب احمد مقتدى مصطفى بإدارة الصديق بالشعبة الأدبية (كفيف) وترتيبه الثالث.

وفى شهادة الثانوية الفنية الطالبة هاجر عادل سعيد بإدارة الهرم التعليمية بشعبه (فندقي إشراف داخلى) وترتيبها الأول، والطالبة هايدى سمير إبراهيم بإدارة العمرانية التعليمية بشعبة زراعى (بستنه) وترتيبها الأول.

احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بالعلمين الجديدة

شارك محافظ مطروح خالد شعيب، في الاحتفالية التى نظمتها دار التحرير للطبع والنشر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى؛ لتكريم أوائل شهادة الثانوية العامة، وذلك بمدينة العلمين الجديدة

جاء ذلك بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وعبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة جريدة الجمهورية، وعبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وعدد من عمد ومشايخ العلمين بالإضافة إلى أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ.  

العلمين الجديدة تشهد احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة

وفي بداية اللقاء رحب محافظ مطروح باستضافة مدينة العلمين الجديدة احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة، ومشاركة فرحتهم، مشيدًا بجهود وزارة التربية والتعليم، للارتقاء وتطوير منظومة التعليم ومتابعته المستمرة على مدار العام الدراسى الماضى لكل المحافظات بما فيها مطروح، وتذليل كافة العقبات من أجل خروج عام دراسى متميز، والسباق من أجل ملاحقة أحدث التقنيات وتكنولوجيا التعليم لتخريج جيل قادر على الفهم ومواكبة تطورات العصر، والشكر والتقدير والاحترام لأولياء الأمور. 

وأشاد المحافظ باختيار العلمين الجديدة - التى تضاهى أعظم المدن العالمية - لإقامة الاحتفالية التي تعد نموذجا للإعجاز والإبداع للعقول والسواعد المصرية، وما تشهده من تنمية متكاملة تبعث على الفخر والاعتزاز تدهش العالم بعد أن كانت أرضا للألغام.  

وأكد شعيب أن ذلك يأتى بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد مسيرة البناء ومؤسس الجمهورية الجديدة، بأهمية بناء الإنسان المصري والاهتمام بالنشء ورعايته بما يتواكب مع ما تقيمه الدولة من مشروعات قومية وبناء الجمهورية الجديدة، موجها التهنئة للطلاب (أوائل الشهادة الثانوية العامة) بأقسامها الثلاث متمنيا لهم مستقبلا مشرقا، مؤكدا أنه بالعلم والعمل تبنى الأمم وضرورة الحفاظ على التفوق ومسؤولية وأمانة بناء الوطن.

عاجل