رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاب يُنهي حياة صديقه ويصيب الآخر بطلق ناري في الزيتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى شاب حياة صديقه وأصاب الآخر بطلق ناري في منطقة الزيتون، بسبب خلافات بينهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال شابين مصابين بطلقي ناريين توفي إحدهما قبل الوصل للمستشفى.

شاب يُنهي حياة صديقه ويصيب الآخر بطلق ناري في الزيتون

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الضحية والمصاب وصديقهما المتهم بسبب خلافات نشبت بينهم.

تبين من التحقيقات أن المتهم قام بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية صوبهما مما أدى إلى وافاة أحدهما وإصابة الآخر، وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة.

وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بالاستعلام عن المصاب وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

حبس عصابة سرقة السيارات بالإكراه في المقطم

أمرت نيابة المقطم الجزئية، بحبس ٣متهمين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهم السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة بيضاء.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص مقيمين بالقاهرة، لقيامهم بسرقة إحدى السيارات من قائدها بالإكراه باستخدام سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزة أحدهم السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، والتصرف فيها بالبيع لدى عميلين سيئ النية مقيمين بالقاهرة، وتم ضبطهما وأرشدا عن السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

حبس المتهم بقتل عامل بسبب خصومة ثأرية في أطفيح

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بقتل عامل بسبب خصومة ثأرية فى أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه ، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه، نتيجة خصومة ثأرية في أطفيح منذ 5 سنوات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في أطفيح، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة ومناظرة الجثة، أنه فارق الحياة نتيجة تعرضه لإطلاق نار، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجني عليه، وتوصلت التحريات إلى أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة نتيجة خصومة ثأرية، حيث طاردوه وأطلق أحدهم النار عليه وفروا هاربين بواسطة سيارة.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل