رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الترجي التونسي يعلن رسميًا ضم اللاعب البرازيلي يان ساسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي الترجي التونسي رسميا اليوم الجمعة إتمام إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط الهجومي البرازيلي يان ساسي في صفقة انتقال حر.

ووقع ساسي، القادم من نادي ويلنجتون النيوزيلندي، عقدا لمدة ثلاثة أعوام، حسب ما أوضحه الترجي عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وضمت قائمة الوافدين الجدد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي خلال سوق الانتقالات الصيفية بذلك حتى الآن، الدولي الجزائري حسام غشة ويوسف أومارو من النيجر والتونسيين أسامة بوقرة وأسامة السهيلي وحسام تقا.

ويستعد الترجي وصيف بطل الدوري التونسي، الذي توج به النجم الساحلي، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكذلك في دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى هذا العام.

التعادل السلبي يحسم مباراة الترجي والشرطة العراقي في البطولة العربية


تعادل الترجي التونسي أمام نظيره الشرطة العراقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات البطولة العربية.

والتقى الترجي التونسي والشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

بتلك النتيجة يضع فريق الشرطة العراقي قدمًا في الدور ربع النهائي من البطولة.

ترتيب المجموعة الأولى

رفع الشرطة العراقي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى، وأصبح على مقربة من التأهل للدور ربع النهائي، بينما رفع الترجي التونسي رصيده للنقطة الأولى في المركز الثالث.

الوداد المغربي يتعادل 1-1 أمام أهلي طرابلس الليبي

تعادل الوداد المغربي أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات البطولة العربية.

والتقى الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية.

تقدم الوداد بهدف عن طريق أيوب العملود في الشوط الأول، وتعادل أهلي طرابس الليبي التعادل عن طريق أحمد كراوع في الدقيقة 48.

طرد بوسفيان 

وأشهر الحكم صادق السالمي، البطاقة الحمراء لـ هشام بوسفيان، لاعب نادي الوداد المغربي، بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب ركله لوجه هيثم ليوني، مدافع أهلي طرابلس.

ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية بعد تعادل أهلي طرابلس مع الوداد

وبتلك النتيجة رفع فريق أهلي طرابلس الليبي رصيده إلى نقطتين، يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع الوداد، الذي حصد نقطته الثانية أيضًا.

عاجل