رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط أجنبي لتعديه على حيوان بسلاح أبيض

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في استجابة منها لبلاغ من إحدى مؤسسات حماية الحيوان التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، من ضبط أجنبي الجنسية؛ لتعديه على حيوان بسلاح أبيض.
 

وكان قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا من مفوض عن إحدى مؤسسات حماية الحيوان التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، برصد المؤسسة تداول مقطع فيديو يتضمن معاتبة سيدة لأحد الأشخاص، لتعديه بسكين على "كلب" وإصابته بجرح قطعي بالوجه بدائرة القسم.


 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط المشكو في حقه، وتبين أنه مقيم بدائرة القسم "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة حال تواجده أمام المطعم محل عمله، وعلل قيامه بذلك لقيام الكلب بالتصرف بأسلوب عدائي تجاه قطط الشوارع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

ملابسات تداول مقطع فيديو بشأن تعدي شخص على والدة زوجته

 

 

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله تضرر (أحد الأشخاص وزوجته) من تعرض زوجته  بالتعدى عليها بسلاح أبيض من قبل زوج ابنتها بالجيزة.

تفاصيل ضرب سيدة

 

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة بقيام شخص بالتعدى على والدة زوجته بسلاح أبيض محدثاً إصابتها، وبسؤال المجنى عليها قررت بأنه حال سيرها بالطريق بدائرة المركز.. تقابلت مع (زوج ابنتها "له معلومات جنائية" وشقيقه - مقيمان بدائرة المركز) وحدثت مشادة كلامية بينهم بسبب وجود خلافات زوجية بين الأول وبين ابنتها قام على إثرها بالتعدى عليها بسلاح أبيض محدثاً إصابتها  وفرا هاربا.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهما وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكابه الواقعة، كما أرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

 

عاجل