رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنبيه هام لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2023

نشر
مستقبل وطن نيوز

على طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء الشائعات حول نتيجة الثانوية العامة 2023، والجري وراء ما تنشره صفحات على التواصل الاجتماعي من أكاذيب بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال مؤتمر صحفي  في حضور وزير التربية والتعليم، كما سيسبق إعلان النتيجة إعلان أوائل الثانوية العامة 2023، وتوفر وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، عقب اعتمادها مباشرة من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

كما يعلن وزير التربية والتعليم، شرائح المجاميع في نتيجة الثانوية العامة 2023، عدد الحاصلين على أكثر من 95% و85% وأكثر من 65% وأكثر من 50%، فضلاً عن إعلان موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، للطلاب الراسبين الحاصلين على مادة أو مادتين.

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالجميع تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعًا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن كل ما يتردد حول تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 أو وجود أخطاء بالنتيجة لا أساس له من الصحة .

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن عملية التصحيح الالكترونى لأوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 تمت بكل عدالة ودقة لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا.

من المقرر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال ساعات وكذلك اعلان قائمة الأوائل بعد عرض النتيجة على الدكتور مصطفى مدبولى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

وتنظم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤتمر صحفى بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، ونسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2023 ومؤشرات النجاح للشعب العلمية علوم والعلمية رياضيات والأدبية .

نتيجة الثانوية العامة 2023 

من المقرر إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم جلوس الطالب، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأدلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة2023 تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

وقال شادي زلطة أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميًا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بها.

عاجل