رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام برشلونة

نشر
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيلة فريقه أمام الغريم التقليدي برشلونة ضمن جولة الفريقين التحضيرية للموسم الجديد.

ويستضيف ملعب "AT&T" مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة، في إطار منافسات بطولة "سوكر" الودية.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا 

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

الوسط: كامافينجا - تشواميني - بيلينجهام

الهجوم: فالفيردي - فينيسيوس - رودريجو جويس

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت أمريكا، الثانية عشر منتصف ليل الأحد بتوقيت القاهرة والسعودية.

ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد وبرشلونة يخسر بخماسية

وكان ريال مدريد خاض مباراة ودية أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار جولته التحضيرية للموسم الجديد وفاز الفريق الملكي على الشياطين الحمر بهدفين دون رد، في مباراة شهدت تألق الوافد الجديد بيلينجهام.

أمام فريق برشلونة فخسر في أولى ودياته أمام فريق آرسنال بنتيجة 5-3، في مباراة شهدت العديد من

 الفرص الضائعة لفريق آرسنال الذي كان الأفضل أمام برشلونة رغم تقدم الفريق الكتالوني في بداية المباراة، ولكن الجانرز نجح في العودة والفوز بخماسية.

رئيس ريال مدريد يحذر أنشيلوتي بشأن مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد بشأن الانتقال المحتمل للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أجرى مكالمة عاجلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي بشأن صفقة كيليان مبابي.

وأبلغ بيريز خلال مكالمته مع أنشيلوتي برسالة واضحة قال فيها للمدرب " لا تفكر حتى في قول أي شيء عن هذا الموضوع".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيريز أصدر أيضا أمرًا صريحًا لمنع أي لاعب يتحدث إلى الصحافة خلال معسكر الإعداد من قول أي شيء يخص مبابي.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

عاجل