رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ المنيا يهنئ مدير الأمن الجديد ويشيد بالدور الوطنى لرجال الشرطة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، التهنئة للواء محمد مصطفى ضبش على توليه مهام منصبه الجديد مساعداً لوزير الداخلية - مديراً لأمن المنيا، خلفا للواء أسامة عبدالعظيم الذى تولى مهام مساعد وزير الداخلية لمنطقة البحر الأحمر وقنا، جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر مديرية أمن المنيا يرافقه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ.

 أعرب المحافظ عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد لمدير الأمن الجديد، مؤكداً على أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن وتحقيق الانضباط واستقرار البلاد تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى جانب مواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية في ربوع مصرنا الغالية، ونشر الأمن والاستقرار لدعم التنمية في مختلف المجالات.

 وأشاد المحافظ بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مشيراً إلى أن العمل المشترك بين القطاعين يأتى في إطار منظومة متكاملة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، فضلاً عن أهمية التنسيق والتعاون المتكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية من أجل إعلاء و رفعة وطننا الغالى، ولتقديم الخدمات للمواطنين بأيسر السبل وبكفاءة عالية.

من جانبه، أعرب مدير أمن المنيا، عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة بتهنئته بتولي مهام المسئولية الجديدة، والتي تعكس حرص محافظ الإقليم على دعم جهود الشرطة بالمحافظة، مؤكداً استمرار مديرية الأمن كإحدى الركائز الأساسية لتحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية. 

 

استرداد 307 أفدنة أملاك دولة وإزالة 65 حالة تعدٍ

 

استكملت الوحدات المحلية على مستوى مراكز محافظة المنيا التسعة فى حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمتابعة مستمرة من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ضمن حملات المرحلة الثالثة للموجة ٢١ تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ففى مركز مطاى ، تم استرداد ٣٠٠ فدان أملاك دولة منها ١٠٠ فدان بالظهير الصحراوى الغربى بقرية حلوة و ٢٠٠ فدان بالظهير الصحراوى الشرقى بقرية الشيخ حسن التابعة لمجلس قروى أبوعزيز ، بالإضافة إلى إزالة ٢٠ حالة تعد بالبناء المخالف على أرض زراعية بقرى إبوان ومطاى البلد وبردنوها.

وفى مركز سمالوط ، تم استرداد ٧ أفدنة وإزالة حالة تعد بالبناء على أملاك دولة بقرية العزيمة ، إلى جانب إزالة ١٠ حالات تعد على أرض زراعية فى المهد بقريتى منقطين و قلوصنا.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة من إزالة ٨ حالات تعد فى المهد خارج الحيز العمرانى ، وفى مركز ديرمواس تم إزالة حالتى تعد على الأرض الزراعية خارج الزمام فى المهد بقرية دلجا ، إلى جانب حالتى تعد بالبناء المخالف بحى غرب مدينة المنيا.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار ٢٢ حالة تعد منها ١٢ حالة بأحياء المدينة وقرى بنى على وصندفا .

1000000346
1000000346
1000000347
1000000347
عاجل