رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التصريح بدفن طفلين لقيا مصرعهما في حريق شقة ببولاق الدكرور

نشر
جثة
جثة

تباشر نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلين إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت النيابة لمكان الواقعة، وانتدبت خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق، وفحص آثاره، وتحديد سبب اندلاعه.

كما استمعت لعدد من شهود العيان في الواقعة، وصرحت بدفن جثمان الطفلين بعد توقيع الصفة التشريحية لهما.

وكان قد لقى طفلان مصرعهما بسبب اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه ونتج عنه وفاة طفلين وتم نقلهما إلى المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل مصرع شخصين في حريق داخل شقة بالوراق

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر في حريق شب داخل شقة سكنية بالوراق، وتم نقل المصاب إلي المستشفى والمتوفين إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

بلاغ بالواقعة

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية ووجود حالات وفاة وإصابات.

وعلى الفور دفع رجال الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق داخل شقة سكنية بشارع التجاري متفرع من مسبك الزهر بالوراق، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا؛ لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق وتم نقل الضحايا إلى المستشفى.

وكشفت التحريات أن الحريق تسبب في سقوط أجزاء من البلكونة بسبب قوة الانفجار مصرع شخصين هما "محمد أحمد وأشرف خير" وإصابة آخر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المشدد 10 سنوات لعاطل يتاجر في البانجو والحشيش بأوسيم

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، بالسجن المشدد 10 سنوات لعاطل، وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتجاره في المواد المخدرة بأوسيم.

كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدرات والسلاح المضبوط «مطواة»، وإلزامه المصاريف الجنائية. 

وجاء في أمر إحالة القضية، أن المتهم سيد. ح، في غضون عام 2023 بدائرة قسم شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة، تاجر في المواد المخدرة البانجو والحشيش، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر إحالة القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح أبيض مطواة دون مسوغ قانوني بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل