رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنطقة الغربية العسكرية تنفذ أنشطة مجتمعية لخدمة أبناء مطروح

نشر
القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت المنطقة الغربية العسكرية عددًا من الأنشطة المجتمعية والفاعليات المميزة خلال الشهر الجاري لخدمة أبناء المجتمع المدني بمحافظة مرسى مطروح في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم التواصل المجتمعي وتوثيق أواصر الترابط وتقديم الدعم للمجتمع المدني.

أقامت قيادة المنطقة الغربية العسكرية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومؤسسة أشرقت الخيرية وبنك الكساء معرضاً للملابس والمواد الغذائية والأجهزة المنزلية ضم أكثر من 100 ألف قطعة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

في سياق متصل دفعت قيادة المنطقة بعدد من القوافل الطبية والبيطرية المجانية؛ لتقديم الدعم اللازم وتوفير العلاج بالمجان للمواطنين فى مختلف التخصصات.

لقاء مع شيوخ وعمد وعواقل وأعضاء مجلس النواب

كما تم عقد لقاءً مع عدد من شيوخ وعمد وعواقل وأعضاء مجلس النواب بمحافظة مطروح تناول جهود الأمن والتنمية بنطاق المسئولية ، فضلاً عن بحث مطالب أبناء المحافظة فى كافة المجالات.

خلال تلك الفاعليات نقل اللواء أح محمد هيثم محمد حلمي قائد المنطقة الغربية العسكرية تحيات وتقدير  الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبناء مطروح، مؤكدًا على الدعم اللامحدود الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة لهم، مُعربًا عن اعتزازه بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل مطروح وجهودهم في الحفاظ على الأمن القومى المصرى على الاتجاه الاستراتيجى الغربي.

من جانبهم أعرب شيوخ وعواقل وعمد محافظة مطروح عن خالص شكرهم وتقديرهم لما تقدمه القوات المسلحة من جهود تنموية لخدمة المجتمع المدنى بالمحافظة.

عاجل