رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نوال الزغبي تعود للأغنية الخليجية بـ«فخامة معاليك»

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

تعود النجمة اللبنانية نوال الزغبي لتقديم اللهجة الخليجية بعمل غنائي بعنوان "فخامة معاليك".

نوال الزغبي تعود للأغنية الخليجية بـ«فخامة معاليك»

تُصور الفنانة نوال الزغبي أغنية "فخامة معاليك" مع المخرج اللبناني فادي حداد الذي يعمل على إعداد ستوري بورد مختلف وجديد يتناسب مع أجواء الأغنية، حيث رصدت شركة الإنتاج ميزانية ضخمة لهذا العمل الغنائي.


وتُقدم نوال الزغبي بأغنية "فخامة معاليك" ستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.


وتحمل أغنية "فخامة معاليك" كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.


وقدمت نوال الزغبي خلال الأشهر الماضية أغنيات "حفلة" و"أنا مش بتساب" و"ريتو"، وحققت ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب.

أغنية نوال الزغبي «أنا مش بتساب»

حظيت أغنية المطربة اللبنانية نوال الزغبي "أنا مش بتساب" التي طرحتها مؤخرا بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و956 ألفا و979 مشاهدة بعد قرابة يومين من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم السبت.


وواصلت نوال الزغبي الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع "فيسبوك" ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالانتشار الواسع الذي تحققه الأغنية وأعادت نشر تعليقات الجمهور عليها.

ويعد فيديو كليب الأغنية أحدث أعمال نوال الزغبي باللهجة المصرية عام 2023، وطرحته يوم الأربعاء الماضي على جميع المنصات الرقمية، وهو من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وإخراج دان حداد.


وشاركت نوال الزغبي يوم 31 ديسمبر الماضي في إحياء ليلة غنائية عربية ضمت 12 نجما على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. حيث قدمت وسط عشاقها ومحبيها باقة مميزة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحا طوال مشوارها.

في قوت سابق، انتقد البعض غناء النجمة اللبنانية نوال الزغبي في “كباريه” بالرغم من نجاح الحفل التي أحيته في أحد أبرز أماكن السهر في لبنان.

وردت نوال الزغبي على هذه الانتقادات في مقابلة مع برنامج ET بالعربي قائلة: للأسف يوجد حقودون على السوشيال ميديا تحدثوا عن قيامي بالغناء في كباريه، "يا عيب الشوم عليكم"، هل توجد اليوم كباريهات!

عاجل