رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سيدة عجوز قتلت شقيقتها ضربا بعصا خشبية في القليوبية

نشر
حبس سيدة عجوز قتلت
حبس سيدة عجوز قتلت شقيقتها ضربا بعصا خشبية في القليوبية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة ربة منزل سبعينية لقيت مصرعها على يد شقيقتها نتيجة الاعتداء عليها باستخدام عصا خشببة.

كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان، وطلب تقرير الصفة التشريحية حول معاينة جثمان المجني عليها، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت ألقت مباحث قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، القبض على ربة منزل تبلغ من العمر 60 عاما لاتهامها بضرب شقيقتها حتى الموت بمنطقة مساكن طابا دائرة القسم في القليوبية.

وكشفت التحقيقات تلقي الأجهزة الأمنية في القليوبية، إخطاراً من قسم أول بنها، بورود بلاغ من أحد المستشفيات باستقبالها سيدة تبلغ من العمر 70 عاما جثة هامدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية لمكان الحادث وتبين وراء ارتكاب الواقعة شقيقتها تبلغ من العمر 60 عاما حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وتواصل الأجهزة الأمنية فحص تفاصيل الواقعة وملابساتها.

حبس متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالزاوية الحمراء

أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة.

كما أمرت النيابة بسرعة التحريات؛ للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لتحليلها لإعداد تقرير وافٍ عنها.

وكشف التحريات الأجهزة الأمنية بمباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بعد ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية بحوزته كمية من مخدر البودر، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، ومبلغ مالي أنه اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته الآثمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات. 

تجديد حبس المتهم بسرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج في التجمع

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة حبس لص يسرق محتويات السيارات بأسلوب كسر الزجاج في التجمع الأول، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بارتكاب واقعة كسر زجاج إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة قسم شرطة التجمع الخامس وسرقة مبلغ مالي وبحوزته (فرد خرطوش - طلقة لذات العيار- عدد من أقراص التامول المخدر).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط جزء من متحصلات واقعة السرقة بمسكنه، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

عاجل