رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطار «كابيتانو مصر» يصل المنيا في ثالث محطات الموسم الثاني للمشروع

نشر
كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

كابيتانو مصر.. أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصول قطار اختبارات الموسم الثاني من المشروع الأكبر في مجال اكتشاف المواهب الكروية (كابيتانو مصر )، بمحافظة أسوان بملاعب نادي المنيا الرياضي بالمنيا الجديدة.

كابيتانو مصر.. وصل عدد الراغبين في خوض الإختبارات بمحافظة المنيا عن طريق الرابط الالكتروني إلي 6000 لاعب من مواليد 2009 ، وتقام الإختبارات علي يومين 19 و 20 يوليو الجاري.

كابيتانو مصر.. يستهدف مشروع كابيتانو مصر إكتشاف افضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكافة محافظات الجمهورية لتقديم أجيال جديدة من المواهب الي المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية.

كابيتانو مصر.. ويشرف علي تنفيذ الاختبارات وعمليات الانتقاء الخاصة بالمشروع  اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن وفريق عمل كابيتانو بالوزارة، بالإضافة إلي لفيف من المدربين واللاعبين القدامي، ومديريات الشباب والرياضية، الأمن، والصحة والسكان بمحافظة المنيا.

اشتراطات إجراء الاختبارات بـ كابيتانو مصر الموسم الثاني :
1- أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 ( 14 سنة ) الحضور بصورة شهادة الميلاد .

2-  أن لا يكون مسجل بأي نادي أو هيئة رياضية

3- حضور الاختبارات بـ زي رياضي ( شورت - تيشيرت – حذاء رياضي )

4- التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني

https://www.emys.app/sport/capitano2/

5- الالتزام بالبرنامج الزمنى والمواعيد المحددة لكل محافظة

6 - الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي وبدون دفع أي رسوم على الاستمارات

«الشباب والرياضة» تعلن انطلاق اختبارات الموسم الثاني من «كابيتانو مصر» بسوهاج

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق اختبارات انتقاء واكتشاف المواهب الكروية بمشروع "كابيتانو مصر"، بمحافظة سوهاج تحت إشراف اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن سطوحي.

40 ألف لاعب

ويتواجد في اختبارات محافظة سوهاج كابتن منتخب مصر سمير كمونة، بالإضافة إلى لفيف من المدربين.. ووصل عدد الراغبين في خوض الاختبارات بالمحافظات إلى أكثر من 40 ألفا من المسجلين على بوابة مصر للشباب والرياضة، وتنفذ اختبارات محافظة سوهاج بمركز شباب مدينة سوهاج تنسيقيًا مع مديرية الشباب والرياضية بسوهاج برئاسة الدكتور محمد فريد ومديرية الأمن والصحة والسكان.

وخلال الأسابيع الماضية، تم الإعلان عند موعد وتوقيت اختبارات الموسم الثاني من كابيتانو مصر لمواليد 2009.

وزير الشباب يستعرض آليات إطلاق أكاديمية كابيتانو العالمية الرياضية

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً موسعاً مع اللجنة العلمية لمشروع كابيتانو مصر الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف الموهوبين فى كرة القدم.

استعرض الاجتماع مستجدات العمل بالمشروع القومي لاكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر، والإجراءات المتخذة بشأن افتتاح أول  ٧ مراكز تدريب  للاعبين بالمرحلة الأولى بعد انتهاء تصوير برنامج الكابيتانو.

عاجل